كيف اخفي الأصدقاء على الفيس بوك Facebook من خلال الهاتف

الفيسبوك هو عملاق برامج التواصل الاجتماعي. أصبح هذا التطبيق أحد أهم البرامج لملايين الأشخاص حول العالم. لذلك ، يقدم التطبيق العديد من المزايا الرائعة. 


كيف اخفي الأصدقاء على الفيس بوك Facebook من خلال الهاتف


لذلك ، فإن تطبيق Facebook يحظى بشعبية كبيرة وهو أيضًا أحد أهم حقائق الاستخدام والهدف. يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.


Facebook هو تطبيق للتواصل الاجتماعي مصمم لجعل العالم أسرة جميلة ، والتواصل مع بعضهم البعض وتزويدهم بالقدرة على إنشاء حساب أو صفحة على الموقع.


اهم الفوائد لعلم حساب على فيس بوك 


من خلال هذا الحساب ، ستتيح لك هذه المواقع تكوين صداقات جديدة ومشاركة المحتوى الذي تم إنشاؤه لك على الصفحة ، مثل تصوير أفضل لحظات حياتك ، أو حتى جلب لحظات أنيقة لك ، والمشاركة والنشر على صفحتك على صفحتك وكسب الملايين من الدولارات.


كما يسمح لك بتلقي التعليقات حول منشوراتك والرد عليها وتبادل المحادثات بينك وبين الآخرين. كما أنه يمنحك تجربة رائعة ومميزة ، أي أن التطبيق يسمح لك بإشعار الآخرين بإرسال طلبات صداقة لأشخاص آخرين أو لأشخاص ترغب في أن يكونوا أصدقاء ، كما يسمح للفيس بوك من خلال تطبيقه الصغير تطبيق Messenger Face.


القدرة على إرسال الرسائل والدردشة مع الأصدقاء بين الأصدقاء على صفحتك ، كما يتيح لك تلقي رسائل من أشخاص آخرين يرغبون في التحدث إليك ، بالإضافة إلى أن التطبيق يقدم أيضًا الميزات التالية لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مع أشخاص آخرين.


يوفر التطبيق أيضًا القدرة على البحث عن أشخاص محددين بالاسم ، لذلك في الجزء العلوي من التطبيق أو موقع الويب ، يوفر محرك بحث يتيح لك البحث عن أشخاص محددين بالاسم (إذا كنت تعرف كيف). طلب صداقتك.


أحد الاختلافات بين هذا التطبيق و Facebook هو أنه تطبيق مجاني ومتوفر أيضًا بلغات متعددة ، لذلك ينتشر بسرعة حول العالم ويوفر لك طريقة رائعة لكسر حواجز التوحيد. التجربة إذا كنت تعيش فيها ، يمكنك بناء الأسرة والصداقة من خلالها ، مما يجعلك أقرب إلى الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، مما يسمح لك بالدردشة واللقاء والتواصل معهم.


هدف Facebook هو بناء مجتمع أو عالم آخر يحتوي على جميع اللغات ويكون موطنًا له ، بحيث يسعى جاهداً لجعل عالمك عالمًا معقدًا ، ويجمع بين أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم ، ولا يهم .مهما كانا بعيدين ، فيمكنهما التواصل مباشرة مع بعضهما البعض.


من خلال موقع Facebook ، يمكنك إنشاء صفحة لنفسك ، يمكنك تسميتها ، كما يمكنك وضع صورة للملف الشخصي ، وكتابة ملف تعريف عن نفسك وإضافة المعلومات التي تطلبها لك ، بالطبع إنها أكثر من أن هذه المعلومات جيدة . إنه صحيح بنسبة 100٪ ، وسوف يجعلك تثق في الآخرين ، ويمكنه أيضًا أن يمنح الآخرين (الأصدقاء) للآخرين ، لفهم بعض التفاصيل الخاصة بك ، مثل مكان الدراسة ، ومهنتك ، وحالتك ، وما إلى ذلك.


بمجرد إنشاء صفحة Facebook ، يمكنك البدء في استخدام التطبيق حتى تتمكن من نشر الصور ومقاطع الفيديو على الصفحة ، ويمكنك كتابة حالات مثل الإشعارات ونشرها على صفحتك على Facebook.


صورك ومقاطع الفيديو التي تشاركها مع أشخاص آخرين ، ربما يكون من الأفضل أن تكون على طبيعتك وأن تُظهر بعض الأشياء المحددة التي تجذب انتباه الآخرين ، مثل تصوير الأشياء الجميلة ، مثل الطبيعة أو الأشياء التي تقضي وقتًا معها ، أو يمكنك أن تكون مع الأصدقاء. لحظات حياتك وأكثر.


ستتلقى تعليقات حول الصور أو مقاطع الفيديو التي تنشرها ، وبالطبع ستتمكن من الرد على أي تعليق ، خاصة عند وجود محادثة فيه ، مما يجعل البيئة أكثر متعة.


يمكنك أيضًا الإعجاب بصفحات الأصدقاء أو الأشخاص الآخرين. إذا كنت صديق يمكنك التعليق على الصور أو الإعجاب بصفحتهم


يشار إلى أن تطبيق Facebook يحتوي أيضًا على العديد من المزايا التي سنناقشها ، لذلك من خلال هذه الميزات أصبح التطبيق من أكثر المواقع زيارة من قبل ملايين المستخدمين في العالم كل يوم.


الاختلاف مع تطبيق Facebook هو أنه يعمل على جميع الهواتف وجميع أجهزة الكمبيوتر ، لذلك بالنسبة للهواتف الذكية ، يمكنك تنزيله لنظام اندرويد عبر متجر Google Play ، وبالنسبة لهواتف iPhone التي تعمل بهذا النظام ، يمكنك تنزيله من خلال متجر التطبيقات اب ستور.


أهم ميزة يقدمها تطبيق Facebook فيس بوك 


 حيث أن ميزات التطبيق العديدة تجعله فريدًا ويتمتع بنفس القوة ، مما يجعله من أفضل التطبيقات الخاصة ، مما يجعلك أقرب إلى الآخرين حول العالم ، ومن أهم الميزات ما يلي:


باستخدام تطبيق Facebook ، يمكنك إنشاء صفحتك الخاصة وتعديلها كما تريد من خلال الإعدادات والخيارات والوظائف المخصصة التي يوفرها التطبيق ، حتى تتمكن من إنشاء صفحة Facebook ونشر الصور ومقاطع الفيديو على الصفحة.


 مثلما ستتلقى التعليقات والإعجابات من أصدقائك ، يمكنك أيضًا الرد عليها ، ويمكنك أيضًا التصرف بالمثل من خلال التعليق على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالأشخاص الآخرين وإعجابهم.


يتيح لك التطبيق تبادل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمحادثات النصية ، كما يوفر إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية مع الأصدقاء.


يمكنك عمل مجموعات أو كروابات  من خلال تطبيق Facebook. الهدف هو جمع الأشخاص الذين تريدهم ، أي الأصدقاء أو العائلة في مجموعة.


 يمكنك استقبال الرسائل من خلال المجموعة ، أو يمكنك إجراء محادثة. طبعا يمكنك تكوين وضبط هذه المجموعة او المجموعة حسب رغبتك وبالطبع تعتبر من المميزات الرائعة التي يحبها الجميع لانك من خلالها ستسعى لجمع الاصدقاء او العائلة حتى لو كانوا بعيدين.


يمكنك أيضًا إرسال طلبات صداقة إلى الأشخاص الذين ترغب في تكوين صداقات معهم أو الذين يحبون المحتوى المخصص أو الأصدقاء ، بالإضافة إلى التعليق ونشر آرائك وإعجابهم بهذه المنشورات.


يتيح لك تطبيق Facebook التسجيل باستخدام رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني.


يحتوي تطبيق Facebook على العديد من الميزات التي لن يتم احتسابها أبدًا ، ولكن سنناقش اليوم شرح الميزات أو الطرق التي يبحث عنها العديد من مستخدمي تطبيق Facebook أو موقع الويب ، بالطبع سنناقش هذا اليوم وهو من أكثر الأمور المميزات الرائعة في التطبيق.


 ماهي الطريقة التي أخفي بها الأصدقاء على Facebook ، الإجابة التي يبحث عنها كثير من الناس ، والتي سنناقشها في مقال اليوم.


كيفية إخفاء الأصدقاء على Facebook الفيسبوك


 يبحث العديد من مستخدمي Facebook عن إجابة لهذا السؤال ، لذلك هناك شيء واحد تعتقد أن الكثير من الناس يبحث عنه هو (طريقة إخفاء الأصدقاء على Facebook) ، مع العلم أننا سنخبرك بكل الخطوات يجب أن تفهم بالتفصيل ، استمر في قراءة السطر التالي إنها الطريقة الصحيحة للتعلم ، والتي من خلالها يمكنك إخفاء الأصدقاء على Facebook.


ملاحظة: بعد تمكين خيار إخفاء الأصدقاء على حسابك على Facebook أو صفحتك الشخصية ، تأكد من أن لا أحد يعرف من هم أصدقاؤك.


من أجل إخفاء أصدقائك على Facebook ، يجب عليك اتباع جميع الخطوات التي سأخبرك بها حتى نتمكن من تزويدك بالطريقة الصحيحة لإخفاء أصدقائك على صفحتك على Facebook.


✔ سنذهب أولاً إلى تطبيق Facebook على الهاتف وننقر على الأسطر الثلاثة الصغيرة في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة.

✔ سترى العديد من الخيارات ، يجب عليك البحث في هذا الخيار (الإعدادات). 

✔ بعد النقر فوق خيار "الإعدادات" ، سنبحث عن خيار يسمى (الخصوصية) من بين عدة خيارات. 

✔ بعد النقر فوق قسم "الخصوصية" ، سنبحث عن خيار "إعدادات الخصوصية".


بعد النقر على خيار إعدادات الخصوصية ، سيكون هناك العديد من الخيارات التي ستجعلك تشعر أنه يمكنك التحكم في كل شيء في تطبيق Facebook ، بالطبع هذا ليس رائعًا فقط. يمنحك التطبيق الحق في تعديل وتنفيذ الإجراءات اللازمة على الصفحة ويوفر لك أهم الإعدادات التي قد تحتاجها.


الشيء المهم هو أنه بعد النقر فوق إعداد الخصوصية ، سوف تقوم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيارًا (من يمكنه رؤية قائمة أصدقائك). عند تحديد هذا الخيار ، تقوم بالنقر فوقه ويتم عرض عدة خيارات. يمكنك اختيار ما تريد ، ولكن دعنا نتحدث عن الخيارات الموجودة في الصورة أدناه وما هي الخيارات.


الخيار العام: معنى هذا الخيار هو أنه إذا قمت بتمكينه أو تمكينه ، فسوف يسمح للآخرين برؤية قائمة أصدقائك. خيار الأصدقاء: من خلال تنشيط هذا الخيار ، فإنك تسمح فقط للأصدقاء بمشاهدة قائمة أصدقائك.


خيار اختيار الأصدقاء: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تحديد أصدقائك الذين لديهم معنى محدد أو تريدهم ، ومنعهم من معرفة أصدقائك.


هناك خيار واحد فقط بالنسبة لي: هذا يعني أنه لا يمكن لأحد رؤية قائمة أصدقائك ، ولكن يمكنك ذلك.


خيار صديق محدد: يعني أنه يمكنك اختيار أشخاص من أصدقائك ، مما يعني أنه يمكنهم معرفة قائمة أصدقائك.


يمكنك اختيار ما تريد وما تريد ، ثم يمنحك التطبيق حرية الاختيار ، يمكنك اختيار الطلب أو الخيار الذي تريده ، وسيتم تطبيق الطلب مباشرة على صفحتك.


نهاية المقال: هذه أهم الخطوات بالنسبة لك لإخفاء أصدقائك على صفحتك على Facebook ، حتى نتمكن من مشاركة جميع التفاصيل التي تريدها وتحتاجها لتتمكن من إخفاء أصدقائك من صفحتك على Facebook.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -