ما هو موقع Freelancer و كيفية التسجيل به

 Freelancer هو أقدم وأكبر موقع إلكتروني يعمل لحسابه الخاص على الإنترنت. من خلال موقع Freelancer الإلكتروني ، يمكن لأي شخص لديه تقنية التسجيل في الموقع وفتح الباب أمام مئات المشاريع التي تنتظر تنفيذها في مناطق مختلفة. 


ما هو موقع Freelancer و كيفية التسجيل به


علاوة على ذلك ، من خلال موقع Freelancer ، يمكن لأصحاب المشاريع العثور على لجان مهنية في مختلف المجالات لإكمال مشاريعهم على أفضل مستوى ممكن. Freelancer هي عبارة عن منصة للمستقلين المتخصصين في المشاريع الكبيرة (ولكن بما في ذلك المشاريع من جميع الأحجام ، حتى المهام الصغيرة).


يوفر رابطًا مهنيًا بين رواد الأعمال الذين لديهم مشاريع أو مهام محددة ويريدون تنفيذها وبين المستقلين الذين لديهم مهارات في مجالات معينة ويريدون الاستفادة منها.


 على سبيل المثال: هناك رجل أعمال يريد إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لتمثيل أعماله ، يذهب إلى موقع الويب الخاص بالقطعة ليعرض المشروع بالمواصفات التي يريدها ، ثم يعرض مبرمجو ومطورو الموقع السعر الذي يناسبهم.


 و أخيرًا ، اختار صاحب المشروع أحد العاملين لحسابهم الخاص وابدأ في تنفيذ المشروع. على موقع Freelancer ، يمكنك استكشاف أي مهارة لديك.


 حيث يغطي موقع الويب العديد من المجالات بما في ذلك بشكل أساسي: الكتابة والترجمة والتسويق والمبيعات وإدخال البيانات والخدمات القانونية وخدمات الموارد البشرية وتصميم مواقع الويب وتطويرها.


الخطوات الأولى للتسجيل في موقع Freelancer 


 ادخل إلى الصفحة الرئيسية للموقع انتقل إلى الصفحة الرئيسية لحساب Freelancer. يمكنك القيام بذلك عن طريق كتابة كلمة Freelancer في Google والنقر على النتيجة الأولى في نتائج البحث. أو انقر مباشرة على الرابط التالي هناااااا.


سيتم فتح صفحة Freelancer الرئيسية في متصفحك ، انقر فوق زر التسجيل في الأعلى, اكتب بريدك الإلكتروني وكلمة المرور بعد الضغط على زر التسجيل في الخطوة السابقة 


 تفتح صفحة إنشاء حساب جديد ، هناك إمكانية للتسجيل من خلال حساب Facebook ، ولكن هنا نفضل الخيار الثاني ، وهو إدخال بريد إلكتروني واختر كلمة مرور. 


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني المعتاد ، ثم أدخل كلمة المرور (الحروف الأبجدية فقط ، يجب أيضًا تضمين الأرقام). تأكد من إدخال البريد الإلكتروني الصحيح وحفظ كلمة المرور الخاصة بك ، ثم انقر فوق الزر الأزرق الانضمام إلى Freelancer. كل هذا موضح في الصورة أدناه.


 اختر اسم حساب بعد الضغط على زر الانضمام إلى Freelancer ، سيتم نقلك إلى صفحة اسم المستخدم. أسفل مستطيل اسم الحساب ، ستجد بعض الاقتراحات بناءً على عنوان بريدك الإلكتروني. حدد واحدًا أو أدخل اسم الحساب حسب الحاجة وانقر فوق الزر "التالي"


الخطوة الثالثة لتسجيل العامل المستقل . حدد نوع الحساب بعد الضغط على زر "التالي" في الخطوة السابقة ، ستنتقل إلى خطوة تحديد نوع الحساب ، وهنا يجب تحديد "أريد أن أعمل" كما هو موضح في الصورة أدناه.


تحديد المهارات في هذه الخطوة ، يمكنك تحديد المهارات التي تجيدها لإنشاء حسابك على موقع الويب الذي سيظهر أمام صاحب المشروع. سترى أن الصفحة مقسمة إلى ثلاثة أعمدة ، فيما يلي وصف لوظيفة كل عمود من اليسار إلى اليمين: 


 (المهارات الأساسية أو مجالات العمل): ويحتوي على الفئات الرئيسية للمهارات ومجالات العمل ، ومتى عند النقر فوق أي مجال ، سواء في الكتابة أو المحتوى ، تظهر الكفاءات الفرعية لهذا المجال. 


 (المهارات الفرعية): ويحتوي على المهارات الفرعية التي يجب عليك اختيارها ، والتي ستتغير بناءً على اختيارك في الخيار الأول. 


(سرد المهارات التي اخترتها) عند تحديد أي مهارة من العمود الثاني ، ستظهر في هذا العمود. سيؤدي النقر فوق أي مهارة في هذا العمود إلى إزالتها من القائمة. 


عدد المهارات التي تحتاج إلى تحديدها هو 20 كحد أقصى و 1 كحد أدنى ، ويمكنك اختيار المهارات الفرعية من مجالات العمل المختلفة.


في المثال الخاص بي ، حددت مهارات الكتابة والمحتوى الأساسية ، وفي عمود المهارات الفرعية ، اخترت الكتابة. ملاحظة: أمام كل مهارة فرعية ، سترى عدد الوظائف المتاحة وفي الجزء العلوي سترى العدد الإجمالي للوظائف المتاحة لجميع المهارات المحددة.


 كل هذا موضح في الصورة أدناه. التسجيل في موقع Freelancer على الويب الخطوة 5 بعد اختيار مهارة ، انقر فوق الزر "التالي" في أسفل الصفحة على اليمين.


 قم بملء المعلومات بعد النقر فوق الزر "التالي" في الخطوة السابقة ، سيتم توجيهك إلى الصفحة حيث ستقوم بملء معلومات حسابك. في المستطيل الأيسر العلوي اكتب اسمك.


 اكتب في المستطيل المقابل اسمك الأوسط وفي المستطيل أدناه اختر اللغة التي تتحدثها. في القسم الأخير ، حدد المربع الذي يمثل مستوى معرفتك بالمهارة المختارة ،


عد كتابة اسمك وتحديد لغتك ومستوى مهارتك ، انقر فوق الزر "التالي" في أسفل الصفحة على اليمين.


 أدخل معلومات الدفع بعد الضغط على زر "التالي" في الخطوة السابقة ، سيتم نقلك إلى صفحة التحقق من تفاصيل الدفع كما هو موضح في الصورة أدناه. كما هو موضح في الصورة أعلاه ، يمكنك التحقق من طريقتي الدفع بأي من الطريقتين. 


عندما تختار التنشيط عبر حساب PayPal الخاص بك ، سيتم توجيهك إلى صفحة PayPal لإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بـ PayPal. إذا اخترت التنشيط عن طريق بطاقة الائتمان ، فسيتم توجيهك إلى صفحة لإدخال تفاصيل بطاقتك (الاسم والرقم ورقم التعريف الشخصي وتاريخ انتهاء الصلاحية). 


على أي حال ، يمكنك تخطي هذه الخطوة والقيام بها لاحقًا بالضغط على الزر "تجاهل الآن" في الزاوية اليمنى السفلية. في حالتي ، سأختار تخطي هذه الخطوة ،


خيارات الاشتراك المدفوع بعد الضغط على زر "تخطي" الآن ، سيتم نقلك إلى الصفحة لإنشاء اشتراك مدفوع ، مما سيزيد من خياراتك لإكمال مشروعك. يمكنك التسجيل للحصول على هذه العضوية المتميزة مقابل حوالي 10 دولارات شهريًا للاشتراك.


 انقر فوق الزر Start Track Now ، أو إذا كنت لا تريد الاشتراك ، فانقر فوق الزر Skip For Now الموجود أسفل المستطيل على اليمين. في حالتي ، أود النقر فوق الزر "تخطي الآن". الآن بعد الضغط على زر "تخطي" ، سيتم توجيهك إلى المشاريع المتاحة لبدء مشروعك الأول. تهانينا ، لديك الآن حساب مستقل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -