كيفية الربح من فايفر Fiverr وما هي طرق عمل حساب في الموقع

Fiverr هو أحد مواقع العمل المجانية أو عن بُعد المتوفرة على الإنترنت. يوفر مجموعة متنوعة من الاحتمالات ويوفر فرص عمل جيدة لأولئك الذين يرغبون في العمل (العاملين لحسابهم الخاص).


كيفية الربح من فايفر Fiverr وما هي طرق عمل حساب في الموقع


 يعتبر جزء من موقع Fiverr الذي تحدثنا عنه سابقًا. النسخة الأجنبية من المقال. يقدم هذا الموقع واحدة من العديد من الخدمات المختلفة لأصحاب الأعمال الذين يبحثون عن أشخاص بمواصفات محددة يرغبون في القيام بعمل معين. ما يميز Fiverr أنه يدعم العديد من الأفكار والأسرار والمعلومات المختلفة. أدناه سنعمل معك لمراجعة أعمال وتسجيل وأرباح Fiverr.


ما هو موقع Fiverr


موقع Fiverr هو سوق للخدمات يمكن من خلاله للأشخاص ذوي الخبرة على الإنترنت التسجيل وتقديم الخدمات التي يجيدونها ، مثل: الكتابة ، والتصميم ، والترجمة ، وما إلى ذلك. 


على غرار أمازون ، تم تصنيف موقع Fiverr على أنه أكبر موقع ويب على الويب. وكوسيط بين مزود الخدمة والشخص الذي يريد شراء هذه الخدمة ، فإنه يوفر أيضًا قوانين مختلفة تحكم العلاقة بين الطرفين لضمان حقوق كلا الجزأين. 


يمكنك إضافة خدمات تبدأ من 5 دولارات (ومن هنا جاء اسم الموقع (Fiver) ، ويتلقى fiverr عمولة بنسبة 20٪ عن كل عملية شراء يتم خصمها من مزود الخدمة.


وصف موقع Fiverr 


إذا كنت ترغب في العمل على فايفر ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب على الموقع حتى تتمكن من التواصل مع البائع وفهم المعلومات المختلفة. 


بعد الدخول إلى الموقع ، يمكنك تصفح الخدمات المختلفة المقدمة وفهم أوصافها ، ولكن إذا كنت تريد البيع على الموقع ، فيجب عليك أيضًا إنشاء حساب خاص وتعديل العربات الخاصة بك. Gigs هو اسم الخدمة المقدمة على موقع الويب ، لذلك ، لكي تعمل على الموقع ، يجب عليك إنشاء عرض حتى تتمكن من الرجوع إلى جميع البيانات.


كيفية الاشتراك في Fiverr وإنشاء حساب


 يمكنك فقط إنشاء حساب واحد على الموقع للعمل كمشتري وبائع في نفس الوقت. يمكنك اتباع الخطوات التالية: 


  • في البداية قم بالدخول للموقع عبر الضغط "هنا".
  •  بعد تسجيل الدخول ، ستظهر لك نافذة لإدخال بياناتك ، ويمكنك اختيار التسجيل من خلال حسابك على Facebook أو Google.
  •  بعد الاختيار ، انقر فوق "متابعة".
  • قم بأدخال اسم مستخدم وأيضا كلمة مرور من ثم اضغط على خيار "التالي".
  • بعد ذلك ، قم بتفعيل البريد الإلكتروني الذي حددته أثناء التسجيل ، وافتحه من خلال الرسالة المرسلة وانقر على "تنشيط حسابك" للدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع. 
  • سيطلب منك الموقع تعديل حسابك وإدخال جميع البيانات اللازمة والنقر فوق "حفظ التغييرات". 
  • يمكنك إكمال حسابك من خلال النقر على أيقونة الحساب في الجزء العلوي من الموقع.


كيف تعمل على فايفر


 إذا كنت ترغب في كسب المال مع Fiverr ، فيجب أن يكون لديك واحدة من المهارات المختلفة في المجالات المتاحة على الموقع ، مثل (كتابة المحتوى ، والبرمجة ، والتصميم ، والترجمة والكتابة ، والاستشارات القانونية) وغيرها من الخدمات المقدمة على الموقع ، وكلما زادت قدرتك ، زادت ربحك على الموقع ، لبدء العمل على الموقع ، يجب أن تستوفي بعض الشروط: 


اتبع الطريقة التي ذكرناها سابقًا للتسجيل في الموقع ثم إنشاء Gig المناسب. 

إنشاء بيانات شخصية وبيانات شخصية جيدة ومهنية. 

في البداية ، قد تضطر إلى إضافة وقبول الشركات الصغيرة ذات العوائد المنخفضة ، ولكن بمرور الوقت ، ستتمكن من بناء سمعة جيدة والحصول على أعمال وأرباح عالية جدًا.

 اختر طريقة دفع مختلفة على الموقع لتلقي مكافأتك.


كيف تسحب الأموال من فايفر


 يوفر Fiverr ثلاث طرق لسحب الأموال من Fiverr ، على النحو التالي: 


  1. Paypal: يجب أن يكون دخلك على الأقل 10 دولارات لسحب الأموال من خلال Paypal. Payoneer: 
  2. هذا بنك إلكتروني حيث يجب أن تكسب ما يصل إلى 20 دولارًا لسحب الأموال. 
  3. حساب مصرفي بحيث يمكنك إنشاء حساب مصرفي بالدولار الأمريكي لسحب أرباحك على فايفر.


خبرة في العمل في Fiverr


 وجدنا مثالاً جيدًا لك في تجربة العمل في Fiverr ، وهو "Alaa" الطالب والمترجم. على الرغم من أن علاء طالبة جامعية ، إلا أنها نجحت في الجمع بين دراستها وعملها على Fiverr كمترجمة عن بعد في المنزل لأكثر من عامين. خلال هذه الفترة حقق "علاء" نتائج مذهلة على فايفر.


 النجاح. يوجد الآن أكثر من 100 عميل وخدمة راضين. تصفح بسرعة ملف "علاء" على الموقع وستفهم لماذا يمكنك التفوق في العمل لأنه يوفر خدمات ترجمة بشرية احترافية (مكتوبة أو صوتية). وباستخدام خدمات علامات الترقيم وتحرير النصوص ، بالإضافة إلى خدمة العملاء السريعة والاهتمام الشديد بملفات Fiverr ، قامت أيضًا بإضافة نموذج مصغر لعملها ،

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -