كيفية الربح من الانترنت من خلال موقع مستقل وكيف تنشأ حساب به

كيفية الربح من الانترنت من خلال موقع مستقل وكيف تنشأ حساب به


من خلال العمل في موقع مستقل ، يمكن لأي عربي أن يكسب راتباً جيداً من خلال الموقع ، بشرط أن يكون لدى شخص ما مواهب ممتازة تمكنه من القيام بالعمل ، لأن صاحب المشروع يعطي الكثير من الاقتباسات المختلفة المنافسة بين المسجلين في مواقع الويب شرسة للغاية ولا يحظى بالفرصة سوى أولئك الذين يقومون بعمل جيد.


ما هو موقع مستقل


الموقع المستقل هو موقع إلكتروني باللغة العربية يوفر العمل عن بُعد مجانًا. وهي تابعة لحسوب. كما تمتلك الشركة خمسات. المستقل لديه العديد من المشاريع المختلفة ويمكن أن يكلف آلاف الدولارات.


 هذا يجعل العديد من المستقلين يزورون هذا الموقع المستقل. الخوف من الاحتيال من جانب بعض العملاء وعدم منحهم جميع الحقوق ، لذلك يفرض الموقع المستقل العديد من القوانين بين صاحب المشروع والمنفذ "المستقل" لضمان حقوق كل منهما.


شرح موقع مستقل 


يمكن لأي شخص الحصول على تمويل من موقع ويب مستقل عن طريق تشغيل عدد من المشاريع المختلفة المناسبة للمتقدمين ، ويتم ذلك بعد الاتفاق مع صاحب العمل أو المشروع على أساليب وقيم وشروط تنفيذ العمل.


 على موقع ويب مستقل ، كشف قائد المشروع عن احتياجاته المختلفة لتنفيذ مشروعك ، وأنت ، بصفتك مستقلاً ، أظهرت ما يمكنك القيام به من أجله. هذه المشاريع هي (الترجمة ، الكتابة ، تصميم صفحة الويب ، التسويق أو أي مجال آخر يمكن تشغيله عن بعد) ، والمشروع هو: 


وفقًا لأمثلةك السابقة المنفذة في نفس المجال ، يقبل صاحب المشروع أو لا يقبل الأمثلة التي أرسل له أو بثقة صاحب العمل في عرضك ، عندما توافق ، تختارك لتنفيذ مشروعك بناءً على شروط متفق عليها مسبقًا ويتم الحصول عليها من خلال منصة مستقلة. تقدر نسبة الاتفاق بـ 15٪


التسجيل في موقع مستقل وإنشاء حساب 


إن ما يميز عملية التسجيل لموقع مستقل هو أنه يمكنك الحصول على المزيد من الأرباح من خلال العمل عن بعد وتنفيذ بعض المشاريع التي يطلبها المالك ، ويمكنك بسهولة التسجيل في الموقع "من هنا"  سوف تنتقل إلى الصفحة الرئيسية حدد "حساب جديد" متضمنًا "اسم المستخدم".


 لذلك تملأ حسابك بمهارات الكتابة والأعمال الجديدة والخبرة ، ومن الأفضل وضع معلومات شخصية عنك في صورة الفيديو. بعد ذلك ، يجب أن تعتني بأروقة التسوق الخاصة بك وتضيف سلسلة من الأمثلة على عملك السابق حتى يرغب صاحب العمل في توظيفك.


 إذا كان المرشح هو قائد المشروع ، بعد التسجيل في الموقع والوصول إلى حسابك ، انقر فوق إضافة مشروع ثم أضف عنوانًا إلى المشروع الذي تريد القيام به ، ولاحظ المهارات المطلوبة من قبل الفنان وأضف وصفًا عن المشروع حتى يتمكن المستقلون من تحديد ما تريده من المشروع ، وسيديره موقع مستقل. تم نشره مجانًا.


كيف تعمل على موقع مستقل 


بعد التسجيل في موقع ويب مستقل ، يجب أن تعلم أنه ليس من السهل الحصول على عرض عمل على هذا الموقع. يتطلب هذا بعض المهارات والشروط المختلفة ، لذلك قدمنا ​​بعض النصائح المهمة للعمل على موقع مستقل على النحو التالي:


 أضف مهاراتك: عند التسجيل في موقع ويب مستقل ، تحتاج إلى تحديد مهارات مختلفة في مجال خبرتك حتى يتمكن أصحاب المشاريع المختلفة من اختيارك.


 قم بترقية أهم إنجازاتك لإثبات صدقك بهذه المهارات التي تمتلكها ، يجب عليك إظهار عملك السابق ، لذلك من الأفضل أن تضيف أفضل أعمالك وتشرح مهاراتك والوقت الذي تستغرقه لإكمالها. عمل.


عند مقارنة المشاريع ، لا يستطيع المستقلون الاشتراك في المشاريع بشكل عشوائي ، ولكن برقم ثابت شهريًا ، لذلك من الأفضل اختيار مشروع قوي تعتقد أنه فريد ومناسب لك.


 اقرأ المشروع بعناية ، وانتبه لكل كلمة في المشروع والمهارات التي حددها قائد المشروع ، واختر الأفضل لك. قدم عروضًا حصرية لجذب رواد الأعمال وتجعلك متميزًا بين المستقلين


. حدد السعر المناسب بناءً على سوق العمل المهني الخاص بك. لا تقلل من سعره ، لأنك تعتقد أنه سيساعدك في اختيار مالك المشروع لك. يسمح التواصل الجيد لأصحاب المشاريع المستقبلية باختيارك للحصول على معاملة جيدة.


خبرتي في العمل على موقع مستقل 


 وجدنا تجربة جيدة للعمل على موقع ويب مستقل والاستفادة من مترجم مستقل قدمناه لك. هذه تجربة "فدا" التي سجلت كمترجمة مستقلة في المستقبل قبل أقل من عام. موقع مستقل ليس بالأمر السهل والمنافسة شرسة.


 لم يعثر بعض الأشخاص على وظيفة منذ أكثر من عام. سر نجاح "فداء" مراقبة الموقع. عرض جذاب. كما ينصب اهتمامها على عرض أعمالها ، فبالإضافة إلى مجال الخدمات التي تقدمها (الترجمة) ، تكمن خصائصها في السرعة التي يتم بها الانتهاء من العمل ، مما يجعله احترافيًا ويشجع بعض أصحاب العمل على إعادة استخدامه. هل هو هناك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -