طريقة عمل وانشاء جساب على تطبيق تيك توك TikTok بسهولة

 كيف يمكن لي عمل حساب على تيك توك TikTok في التطبيق ، سنناقش كيفية إنشائه اليوم بحيث الكثير من مستخدمي تطبيق Tik Tok ، وغالبًا ما يبحثون عن الطريقة الصحيحة لإنشاء حساب Tik Tok ، لذلك سنناقش اليوم الطريقة الصحيحة لإنشاء حساب Tik Tok في هذه المقالة ، وسنناقش Tik Tok  ما هو التطبيق ووظيفته.


طريقة عمل وانشاء جساب على تطبيق تيك توك TikTok بسهولة


أصبح Tik Tok أحد أكثر التطبيقات شعبية مع جمهور كبير ، وأصبح التطبيق مشهورًا في جميع أنحاء العالم ، لذلك يعد تطبيق Tik Tok أحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة المستخدمة في الحياة اليومية. لذلك ستجد أن هذا التطبيق هو أيضًا أحد أهم التطبيقات ، وأنه تلقى العديد من التنزيلات على جميع الهواتف الذكية.


ما هو تطبيق تيك توك نبذة عن البرنامج 


تطبيق Tik Tok هو برنامج مجاني لجميع أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية ، لذا يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play Store ، أو يمكنك تنزيله على iPhone و iPad من خلال App Store.


أداء تطبيق Tik Tok يفوق بكثير أداء جميع برامج التواصل الاجتماعي ، لذا يمكن استخدامه على جميع الهواتف المحمولة ، ويقدم التطبيق تجربة تسجيل فيديو رائعة ، خاصة وأن تطبيق Tik Tok يحتوي على العديد من الميزات. 


أيضًا ، من خلال برنامج تيك توك، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة عبر الهاتف أو النشر على حسابك. هذا ما سنتحدث عنه اليوم ، وهو أيضًا موضوعنا اليوم ، حتى نتمكن من تزويدك بطريقة سهلة الاستخدام لإنشاء حساب باستخدام تطبيق Tik Tok.


ليس من الصعب استخدام تطبيق Tik Tok ، لذلك بعد تنزيل التطبيق ، ما عليك سوى الضغط على زر التسجيل لبدء تسجيل مقطع فيديو قصير. الحد الأقصى لطول الفيديو هو 15 إلى 60 ثانية. يتيح لك التطبيق تحديد أغنية أو تحديد أغانٍ معينة لمطربين أو مقاطع فيديو معينة.


يمكنك استخدامه لاستبدال الصوت ، بحيث يتيح لك التطبيق تقديم مشهد محاكى في الفيديو ، حتى تتمكن من وضع نفسك في الفيديو ، ولكن بنفس القوة لتكرار ما يقولون ، سيظهر الصوت النهائي في قصة الفيديو الخاص بك ، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الإجراءات في الفيديو للحصول على فهم جيد لأدائك في النهاية.


من خلال تطبيق تيك توك ، يمكنك تحرير الفيديو بعد الانتهاء من التسجيل ، لذلك يسمح لك التطبيق بإضافة تأثيرات مختلفة لبعضها البعض ، كما يسمح لك بالتحكم في سرعة الفيديو ، مما يعني أنه يمكنك القيام بذلك بشكل أسرع أو أبطأ. .


يتيح لك تطبيق Tik Tok أيضًا إضافة ملصقات بمعنى الصور المتحركة عند تحرير مقطع فيديو. يمكنك دمجه مع الفيديو. يتيح لك تطبيق Tik Tok التحكم في جميع إجراءات الفيديو ومن ثم يمكنك مشاركته بعد تسجيل الفيديو عند الانتهاء. أوقف جميع برامج التواصل الاجتماعي واحفظها في ذاكرة الهاتف في نفس الوقت.


بمجرد إنشاء حساب Tik Tok وإكماله ، سيعرض لك تلقائيًا مقاطع الفيديو الأكثر شهرة ومشاهدة في العالم ، بحيث تظهر تلقائيًا. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه عن طريق سحبها لأسفل أو لأعلى ، وليس ذلك فحسب ، بل يتيح لك التطبيق أيضًا نشر التعليقات والاستمتاع بمقاطع الفيديو التي تشاهدها.


من خلال محرك البحث داخل التطبيق ، يتيح لك تطبيق Tik Tok البحث عن أي شخص بالاسم من خلال النقر على المكان المخصص في الأعلى للبحث عن شخص معين. يمكنك أيضًا تشغيل وضع التنبيه لتلقي إشعارات من الشخص الذي تريد متابعته.


كما نعلم جميعًا ، حقق تطبيق Tik Tok نجاحًا كبيرًا ، لدرجة أنه محبوب من قبل ملايين الأشخاص حول العالم ، وقد أثار تطبيق Tik Tok اهتمامًا كبيرًا بين المشاهير ، لذلك أصبح أشهر استخدام ، مع مرور الوقت ، أصبح تطبيق Tik Tok هو الأعلى ، أصبح أحد البرامج التي يشعر بها الشخص أثناء استخدامه ، في عالم آخر ، تعتقد أن كل شيء جميل وفريد ​​وفريد ​​من نوعه في العالم في نفس الوقت.


في الوقت الحالي ، وجدنا أن العديد من مستخدمي التطبيق يبحثون عن طريقة صحيحة لإنشاء حساب ، خاصة إذا كنت مبتدئًا أو مستخدمًا جديدًا للتطبيق ، فستبحث هنا بالتأكيد عن طريقة لإنشاء حساب Tik Tok بالطبع هذا هو موضوعنا اليوم. حتى نتمكن من مشاركة كيفية إنشاء حساب Tik Tok بسهولة في الأسطر القليلة التالية.


كيفية إنشاء حساب تيك توك 


 بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ، ستفتح البرنامج على هاتفك وبعد تسجيل الدخول ستظهر قائمة طويلة تخبرك أنه يمكنك تصفح مقاطع الفيديو كما تشاء.


لإظهار العديد من الاهتمامات ، يمكنك تحديد ما تريده. وفقًا للمحتوى المحدد ، سيعرض تطبيق Tik Tok مقاطع الفيديو ، وبعد تحديد اهتماماتك مباشرةً ، ستظهر جميع مقاطع الفيديو في التطبيق. يمكنك الضغط أو السحب والتمرير لأسفل للتنقل.


في القسم السفلي من شاشة Tik Tok الرئيسية ، ستنتقل إلى خيار (صفحتي) الموجود في الركن الأيسر السفلي من الشاشة.


بعد ذلك ، ستضغط على أيقونة (إنشاء حساب) ، بمجرد النقر فوق خيار الوظيفة أو إنشاء حساب ، سترى عدة طرق للتسجيل وإنشاء حساب على Tik Tok.


الخيار الأول: التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. 

الخيار الثاني: يمكنك التسجيل من خلال حسابك على Facebook بالضغط على أيقونة Facebook. 

الخيار الثالث: التسجيل والاستمرار في استخدام جوجل. الطريقة الرابعة: التسجيل عبر Twitter ، أي عبر حساب Twitter الخاص بك.

خيار "تسجيل الدخول" ، ويتم استخدام هذا الخيار عندما يكون لديك بالفعل حساب عامل على Tik Tok ، في هذه المرحلة يمكنك النقر فوق خيار "تسجيل الدخول" ، وسترى أن اللون الأحمر في أسفل الصفحة مضلل.


ملاحظة: جميع الخيارات التي ذكرتها ، أي الخيارات التي يمكنك التسجيل بها في Tik Tok ، هي جميع اختياراتي لك. يمكنك اختيار الطريقة التي تريد التسجيل بها ، مما يعني أنك لست مضطرًا لاستخدام الطريقة التي استخدمتها ، لا ، ستفعل ذلك بالتأكيد. يمكنك اختيار كيفية تسجيل Tik Tok وإنشاء حساب.


بالنسبة لي ، سوف أسجل. بافتراض أنه عن طريق البريد الإلكتروني ، سنضغط على الخيار الأول ، "استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني" ، بحيث أثناء النقر فوق هذا الخيار ، ستظهر لك صفحة لتحديد تاريخ الميلاد ، أي (اليوم والشهر والسنة) ، يمكنك ضبط التاريخ عن طريق التمرير لأعلى ولأسفل ، ثم النقر فوق خيار "التالي".


بعد ذلك ، ستتم إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة حيث ستجد خيارين ، خيار التسجيل عبر البريد الإلكتروني وخيار رقم الهاتف. بالطبع ، ستختار الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل ، كما حذرتك أعلاه ، سنحدد خيار البريد الإلكتروني ، وسنكتب بريدنا الإلكتروني ثم نضغط على "التالي".


ثم تقوم بتعيين كلمة مرور ، أي كلمة مرور لتختار حروف وأرقام الكلمة ، بعد اختيار كلمة المرور ، انقر فوق خيار "التالي".


بعد ذلك ، سيظهر لك خيار يطلب منك (إنشاء اسم مستخدم) ، أي أنه سيتعين عليك إدخال اسمك والنقر على خيار "التالي".


بعد ذلك ، سيتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق ، وستبدأ الصفحة في عرض الفيديو ، ويمكنك التمرير لأعلى ولأسفل كما قلت للتبديل بين مقاطع الفيديو.


ملاحظة مهمة: يجب عليك تأكيد رقمك أو بريدك الإلكتروني ، لأنني قمت بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني ، فسيتم توصيلك برمز التفعيل في تطبيق gmail. يمكنك طلب مكالمة من التطبيق وسيتم توصيلك مباشرة برمز التحقق عبر الهاتف.


نهاية المقال: الأصدقاء ، لقد أكملنا شرح الطريقة الصحيحة التي يجب عليك القيام بها حتى تتمكن من إنشاء حساب Tik Tok دون أي مشكلة ، حتى أتمكن من إخبارك بكل التفاصيل اللازمة لإنشاء Tik بسرعة وسهولة باستخدام تيك توك في نفس الوقت.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-