القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Mobizen لتسجيل الشاشة فيديو بدقة عالية للاندرويد و الايفون

تطبيق تسجيل شاشة الفيديو لنظام الأندرويد و الأيفون مجانًا أحدث إصدار من Mobizen ، مسجل شاشة الهاتف الذكي الأول على اب ستور و جوجل بلاي.


تحميل تطبيق Mobizen لتسجيل الشاشة فيديو بدقة عالية للاندرويد و الايفون


اغتنم الفرصة واستمتع بتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، الألعاب الممتعة المفضلة و كل المحتوى الآخر على التطبيقات والهواتف. بالطبع.


 خدمة هذا التطبيق لا تقتصر على تسجيل الشاشة لأنها تمنحك المزيد من القوة ، لا سيما إمكانية التقاط لقطات الشاشة بناءً على الجودة التي تحددها.يحتاج جميع مستخدمي الهاتف المحمول إلى هذه الخدمات المجانية. لهذا السبب سيستمر الحوار في الفقرات التالية.


ما هي اهم ما يتميز به تطبيق Mobizen


دقت التسجيل في التطبيق : يمكنك اختيار جودة الصور التي تريد تسجيلها بحرية. هناك عدة مستويات دقة مختلفة. تأكد من أن كل مستخدم لديه المستوى الذي يناسبه. يمكنك تسجيل أكبر قدر ممكن وفقًا لمساحة الذاكرة المتوفرة. الحد الأدنى للدقة هو 240 بكسل. يمكن أن يكون التسجيل بأعلى جودة هو الأنقى بدقة 1440 بكسل. بالطبع ، هناك علاقة مباشرة بين حجم الفيديو ودقته ، مما يعني أنه كلما زادت الجودة ، زاد حجم المقطع.


حفظ الفيديوهات بشكل تلقائي : بعد كل لقطة شاشة ، سيتم حفظ الفيديو تلقائيًا في مسار الحفظ المحدد. بعد تنزيل apk ، يمكنك تغيير المجلد في أي وقت. 


الجدير بالذكر هنا أن Mobizen Screen Recorder يتيح لك تخزين مقاطع جديدة في الذاكرة الخارجية للهاتف (ذاكرة البطاقة) ، مما يتيح لك ترك مساحة كافية للنظام في الذاكرة الداخلية. بالنسبة للهواتف ذات السعة التخزينية المحدودة ، فإن الأخبار السارة للمستخدمين.


خيارات التصوير : أثناء عملية تسجيل الشاشة ، سترى مقطع فيديو وستظهر أيقونة التطبيق على الشاشة. من خلال النقر عليه ، ستظهر بعض الخيارات والأوامر ، ويمكن تفعيل مجموعة من الأدوات الأساسية ، بما في ذلك خيار كتم الصوت ، مرة أخرى بالضغط عليه مرة أخرى ، ويتم التحكم في المستوى عن طريق الأزرار.


من ناحية أخرى ، بعد تنزيل تطبيق Mobizen ، يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا في أي وقت ثم استئناف التسجيل من نفس الموقع. هذه ميزة لا غنى عنها لمالكي قنوات YouTube ومنشئي الفيديو حول العالم ، بغض النظر عن مكان وجودك. يتم ذلك لعدة أسباب من خلال تقديم تفسيرات تعليمية ، وما إلى ذلك.


ناهيك عن إمكانية التقاط لقطات شاشة أو لقطات شاشة في أي وقت تختاره بنقرة واحدة فقط. إذا لم تتفاجأ بالامتيازات السابقة ، فهناك ميزة لا مثيل لها يمكن أن تظهر في الفيديو من خلال الكاميرا الأمامية للهاتف ، أو التحدث في الميكروفون ، أو التحدث في سماعة الرأس.


تعديل الفيديو : بعد تنزيل تطبيق التقاط شاشة الهاتف ، ستحصل على المزيد من الخدمات الاحترافية مجانًا. في هذا النوع من التطبيقات ، يمكنك إضافة بعض العناصر الجمالية والإبداعية إلى الفيديو بعد إتمام التسجيل لأول مرة. هناك العديد من خيارات التحرير للاختيار من بينها وهناك العديد من الكلمات فيه. في انتظار برنامج التقاط الشاشة المجاني.


مع Mobzin يمكنك الآن استخدام عدد كبير من الخطوط العربية والإنجليزية المزخرفة والألوان المختلفة للكتابة في الفيديو ، ويمكنك بسهولة التحكم في حجم الخط ، وتشمل الخيارات الأخرى الخطوط الغامقة والمائلة ، ويمكنك تغيير موضع النص عن طريق سحب يظهر على الشاشة يدويًا.


من ناحية أخرى ، يحتوي مسجل الشاشة على عدد كبير من الخلفيات الملونة المختلفة ، بالإضافة إلى الملصقات الفريدة والرموز التعبيرية التي تجدها بعد تنزيل تطبيق التقاط الشاشة ، مثل أيقونة Facebook التي يمكن استخدامها للتكبير والتصغير .


المزيد من الوظائف ، خاصة إضافة الشعارات إلى صورة الفيديو أو واجهته ، وزيادة الصوت وتقليل الضوضاء ، ورفع الصوت إلى مستوى أعلى ، والقوة التي يوفرها محرر برنامج التقاط شاشة الفيديو غير مدرجة هنا.


اختر من بين عشرات المؤثرات الصوتية والمرئية الجديدة. من خلال إضافة التأثيرات الصحيحة ، امنح الفيديو الخاص بك الإبداع والشكل الذي تريده. تحتوي القائمة على عشرات التأثيرات التي يتم تحديثها باستمرار.


اهم ما يتم استخدام تطبيق Mobizen على الهواتف الذكية


 لا توجد طريقة لتقييد دوافع المستخدمين لتنزيل تطبيق لقطة شاشة Mobzin. لكل مستخدم أسبابه ودوافعه الخاصة ، والتي قد تكون متشابهة أو مختلفة عن الآخرين. على سبيل المثال ، يهدف ناشرو YouTube إلى الربح من الإنترنت وتشغل مقاطع الفيديو الحصرية شروط الربحية التي حددتها Google.


 تم تصنيفها في المرتبة الأولى في القائمة ، وهذا هو السبب وراء اغتنام معظم مالكي القنوات الفرصة لتسجيل مقاطع فيديو حصرية ، خاصة في تفسير الألعاب والعروض واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وغيرها من المجالات.


مزيد من المعلومات حول تطبيق تسجيل شاشة الفيديو: هناك وظائف أخرى في انتظارك ، مثل تقطيع الفيديو إلى عدة مقاطع قصيرة ، يمكنك حذف الأجزاء غير الضرورية ، ناهيك عن وظيفة كتم الصوت لبضع ثوانٍ ودقائق من ناحية أخرى ، يمكن تجميع مقاطع الفيديو في مجموعات فيديو معًا ، والتحكم في الأحجام والأبعاد المرنة والسلسة.


هناك ميزة رائعة أخرى تحصل عليها عند تنزيل تطبيق لقطة شاشة الهاتف المحمول وهي حساب عدد الدقائق والساعات التي يمكن أن تحتفظ بها سعة تخزين الهاتف لكل دقة بشكل منفصل للتوضيح ، مثل التسجيل لمدة 3 ساعات عند التسجيل بجودة HD أو التسجيل عند التسجيل بجودة متوسطة لمدة 5 ساعات القرار ، إلخ.


هذه الامتيازات ليست سوى بعض الامتيازات العديدة التي تنتظرك Mobizen. لا تحتاج إلى دفع أي أموال أو رسوم اشتراك للتمتع بجميع المزايا والفوائد المذكورة أعلاه. اعتمد على دعم اللغة العربية في التحديث القادم لتسهيل التعامل مع القوائم والإعدادات والخيارات المضمنة.


لتحميل تطبيق مسجل الشاشة Mobizen للاندرويد اضغط من هنا للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي , ولتنزيل التطبيق على الايفون اضغط من هنا من على اب ستور.


ما هي اهم مميزات تطبيق تسجيل الشاشة Mobizen


  1.  التصوير بدقة يحددها المستخدم.
  2.  محرر فيديو احترافي بما في ذلك أهم خيارات التحرير. 
  3. حفظ الفيديو تلقائيًا في مسار التخزين. لها تأثيرات بصرية وصوتية ممتازة. 
  4. إمكانية إخفاء ايقونة التطبيق بحيث لا تظهر في الفيديو.
  5.  يسمح لك بالظهور من خلال الكاميرا الأمامية.
  6.  يتضمن إطارات وخلفيات مختلفة. 
  7. التقط الهاتف وهو أصغر مقارنة بالمنافسين. 
  8. لا يلزم الاتصال بالإنترنت أثناء عملية التقاط الشاشة.

تعليقات

 

https://t.me/ArabMedia44