كيفية عمل حساب على تطبيق لايكي Likee من خلال الهاتف

تطبيق لايكي Likee هو أحد أفضل التطبيقات مع جمهور حول العالم ويحظى بشعبية كبيرة ، ولهذا يعتبر تطبيق Likee من أفضل البرامج التي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وإضافة بعض التعديلات.


كيفية عمل حساب على تطبيق لايكي Likee من خلال الهاتف


يتيح لك تطبيق Laiki من خلال المميزات التي يحتوي عليه يمكن للمستخدمين عملية إنشاء فيديو بشكل أكثر احترافية ، وهذا ما يجعل تطبيق لايكي من البرامج المميزة والرائعة أيضا بنفس الوقت التي نالت اعجاب ملايين المستخدمين في كافة أنحاء العالم.


سنرى في تطبيق Likee أنه يعمل بشكل مشابه لتطبيق Tik Tok ، ولكن إذا نظرنا إلى الوظائف في نفس الوقت ، فسنجد أنه ربما يكون هناك تطبيق متميز ولديه بعض المزايا المختلفة عنها.


وجدنا أن التطبيق الذي نحبه جيد حقًا لأنه يوفر الكثير من الميزات الرائعة التي يمكن أن توفر تجربة رائعة عند إنشاء مقاطع فيديو قصيرة.


من أهم ميزات تطبيق Likee القدرة على تسجيل مقاطع فيديو قصيرة ، مما يسمح بوضع العديد من المؤثرات والفلاتر الرائعة على الفيديو قبل التحرير.


يمكنك أيضًا إضافة ما تريد عبر تطبيق Like وتزيين مقاطع الفيديو المفضلة لديك ، وستجد أيضًا أن التطبيق يقدم تجربة رائعة ومريحة من خلال الواجهة الرئيسية التي يحتوي عليها.


تطبيق لايكي هو من البرامج التي فاق التوقعات لملايين المستخدمين بحيث عبر المزايا التي يحتوي عليه جعلته مصنف من ضمن أفضل البرامج لعمل مقاطع فيديو قصيرة .


وأصبح من أهم و أفضل البرامج المشهورة للغاية وكان سبب الشهرة وصول التطبيق لكل هاتف محمول , مع العلم تطبيق لايكي هو تطبيق متاح مجانا ومناسب أيضا لكافة الفئات العمرية , وهو من التطبيقات التي يقصدها أي مستخدم يرغب بعمل مقطع فيديو قصير على الهاتف.


من خلال تطبيق Like ، أشعل روح المنافسة في الفيديو ، ودع الجميع يسعون جاهدين للتفوق على الآخرين ، ودع التطبيق يسمح لك بعمل فيديو احترافي ومميز للغاية من خلال وظائف مختلفة ، ودع تركيز Like على تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة فقط.


كما لو قلت ذلك بالفعل في جملة ، قد لا يجد تطبيق Likee الفرق بينه وبين Tik Tok ، لكنك ستجد بعض الميزات التي تجعل كل تطبيق مختلفًا عن التطبيقات الأخرى.


من قبل ، شاركنا معك كيفية إنشاء حساب Tik Tok ببساطة وسهولة. سنشرح الآن بالتفصيل كيفية إنشاء حساب Likee بسهولة عبر الهاتف. كل ما يمكنك فعله هو اتباع الخطوات التي سنناقشها.


كيفية إنشاء حساب Likee 


من أهم الميزات التي وجدناها في تطبيق Likee أن التطبيق متاح مجانًا ، لذا يمكنك تنزيله على جهاز اندرويد الخاص بك من خلال متجر Google Play  ولـ الهواتف التي تعمل بنظام IOS تستطيع تحميله من خلال متجر App Store.


بالنسبة لكيفية استخدام تطبيق Like ، كما أخبرتك ، فإن التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك إنشاء حساب من خلاله ، والذي سنناقشه في الأسطر القليلة القادمة.


يمكنك أيضًا نشر مقاطع فيديو على صفحة حسابك ، كما يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو أشخاص آخرين ، ويمكنك التعليق وإعجاب.


مع العلم أنه بعد تنزيل التطبيق وفتحه على هاتفك ، سيبدأ التطبيق بشكل عشوائي في عرض مقاطع فيديو أشخاص آخرين ويمكنك تصفح المزيد من المحتوى عن طريق التمرير لأعلى أو لأسفل.


يمكنك أيضًا التعليق وإبداء الإعجاب بمقاطع الفيديو هذه ، ولكن يجب أن يكون لديك حساب أعجبني حتى تصبح محور محادثة اليوم ، والتي سنناقشها بالتفصيل.


بعد تنزيل التطبيق وفتحه ، كما قلت ، سيطلق التطبيق بعض مقاطع الفيديو التي يمكنك تصفحها والإعجاب بها والتعليق عليها.


ولكن لا يمكنك ممارسة كل ما تريده في التطبيق أو الاستمتاع بالميزات التي يقدمها لجميع المستخدمين ما لم تقم بالتسجيل في تطبيق Like واستخدمه لإنشاء حساب والبدء في إنشاء حساب. اتبع الخطوات أدناه للتنسيق.


انقر فوق الرمز الدائري في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وستظهر واجهة بها خيارات مختلفة لتسجيل الدخول إلى التطبيق.


لذلك في البداية الخيار الأول هو خيار خاص للتسجيل من خلال "حساب جوجل" ، الخيار الثاني هو التسجيل من خلال "حساب فيسبوك" ، كما يتيح لك التسجيل عن طريق رقم الهاتف أو عن طريق حسابك على جوجل "بريد الكتروني".


ملاحظة مهمة: جميع طرق التسجيل في تطبيق Likee هي اختيارك. يمكنك التسجيل للحصول على التطبيق في الإرادة ، حتى لا يتم فرض طريقة التسجيل التي قدمتها في الوصف عليك. على العكس من ذلك ، لديك عدة خيارات يمكنك الاختيار منها الخيار المسجل في التطبيق معًا.


بالطبع ، بالنسبة لنا ، سنقوم بالتسجيل في التطبيق باستخدام حساب Google ، لذلك بعد النقر فوق خيار التسجيل باستخدام حساب Google ، سيتم عرض جميع حسابات الهاتف المحمول الخاصة بك. يمكنك تحديد الحساب الذي تريد تسجيله والضغط على الحساب.


بعد النقر على الحساب الذي ترغب في تسجيله ، ستظهر صفحة تخبرك بالأصدقاء الذين عثرت عليهم باستخدام تطبيق Likee والأصدقاء المقربين. يمكنك الضغط على (اكتشف الآن) أو النقر فوق خيار (تجاهل) في الزاوية العلوية.


هنا يمكنك استخدام تطبيق Like ، والتسجيل وإنشاء حساب ، ومن خلال إعدادات التطبيق ستقوم بتعديل التطبيق الذي تريده ، بحيث يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية التعديل والتحكم في كل ما يتعلق بالتطبيق.


ثم نأتي إلى الخيار الأول للتطبيق مثل خيار "منشوراتي" ، والذي من خلاله ستتمكن من تصفح جميع مقاطع الفيديو التي ستنشرها في المستقبل ومشاركتها مع الآخرين.


أيضًا ، باستخدام الخيار نفسه ، يمكنك تصفح خيارات متنوعة ، بما في ذلك فهم عدد الإعجابات في الفيديو وخيارات أخرى مثل الصور واللحظات.


الخيار الثاني هو خيار اللحظات ، والذي من خلاله يمكنك أيضًا التعرف على الخيارات المختلفة التي تسمح لك باستخدامه ، مثل الخيارات الخاصة للبحث عن الأشخاص من حولك.


بالإضافة إلى الخيارات التالية التي يمكنها تحديد الأشخاص الذين يتابعونك والخيارات المناسبة لك ، سترى أيضًا التطبيق يوصي بالصور والتقاطعات للآخرين التي يمكنك تصفحها وإبداء الإعجاب بها أو التعليق عليها.


الخيار الثالث هو المحفظة. من خلال هذا الخيار ، يمكنك معرفة عدد الماسات أو الأحجار الكريمة عندما يستدعيك التطبيق. يمكنك أيضًا توفير خيار تبادل الحبوب بالجوائز أو الماس مقابل النقود ، مع العلم أن التطبيق يسمح لك بإدخال Lucre بمقاطع فيديو مشابهة لـ Tik Tok.


يمكنك أيضًا العثور على خيار دعوة الأصدقاء ، بحيث يمكنك مشاركة التطبيق مع أصدقائك عبر جميع برامج وسائل التواصل الاجتماعي.


يحتوي تطبيق Likee على العديد من الميزات ، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ، بحيث يمكنك أيضًا التحكم في العديد من الإجراءات التي يسمح لك التطبيق بتنفيذها من خلال إعدادات التطبيق.


ميزات تطبيق Likee 


مثل أي تطبيق آخر ، يحتوي تطبيق Likee على العديد من الميزات التي تجعله مميزًا للغاية ويوفر للمستخدم مزايا عديدة حتى يتمكن من الاستمتاع باستخدام التطبيق ، وأفضلها:


يمكنك تنزيل تطبيق Likee لجميع الهواتف المحمولة لأنه مجاني لأجهزة Android و iPhone.


باستخدام تطبيق Likee ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتعديلها حسب الرغبة باستخدام تأثيرات التطبيق الفريدة والرائعة.


يحتوي تطبيق Likee على واجهة سهلة الاستخدام ويمكنك فهمها بسهولة.


بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو أو تسجيله ، يمكنك مشاركته عبر جميع برامج الوسائط الاجتماعية.


يقدم تطبيق Likee مجموعة متنوعة من المرشحات لتغيير مظهر الصور والفلاتر وكذلك مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى المؤثرات الخاصة الرائعة والملصقات ، وكلها متاحة بشكل أساسي لتعديل الفيديو.


يحتوي تطبيق Likee على عدة لغات بالطبع الاستقبال يدعم اللغة العربية.


يساعدك تطبيق Likee على إنشاء مقاطع فيديو فريدة واحترافية من خلال الوظائف المختلفة والأدوات المختلفة التي يوفرها.


يتيح لك تطبيق Like مقابلة أشخاص آخرين والدردشة معهم من خلال التطبيق. بالإضافة إلى البحث عن أشخاص محددين في التطبيق ، بالإضافة إلى تمكين الدردشة الصوتية ، يمكنك أيضًا تبادل الصور والملصقات والمحادثات المكتوبة بينك وبين أصدقائك.


من خلال التطبيق ، يمكنك البث المباشر واستلام الهدايا والماس من الجمهور في التطبيق ، مما سيجعل العمل في التطبيق أكثر متعة.


في معظم الحالات ، ستتحدث إلى جميع المستخدمين وتتلقى تعليقاتهم وإعجاباتهم على البث الذي تشاهده معهم ، خاصةً إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين.


يمكنك جذب المشاهدين بالمحتوى الرائع الذي تعتقد أنك بحاجة إلى تقديمه ، لأنك تحتاج إلى تسجيل مقاطع الفيديو ثم عرضها في التطبيق ونشرها على حسابك داخل التطبيق بعد إنشائها.


واخيرا  يعد تطبيق Laiki من أفضل البرامج ، فهو يتيح لك الاستمتاع بالكثير من المرح ، خاصة من خلال إعدادات التطبيق ، يمكنك التحكم في جميع تفاصيل التطبيق وفقًا لاحتياجاتك ، على سبيل المثال ، يتيح لك Laiki إنشاء وإنتاج مقاطع فيديو احترافية وكسب المال منها عن طريق إنشاء حساب داخل التطبيق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -