طريقة عمل حساب على انستغرام Instagram من خلال الهاتف او الكمبيوتر

Instagram هو أشهر تطبيق للتواصل الاجتماعي ، لذلك يقدم هذا التطبيق العديد من الميزات الرائعة والفريدة من نوعها لتستمتع بها. فيما يتعلق بتطبيق Facebook ، سنخبرك كثيرًا في الأسطر القليلة التالية. 


طريقة عمل حساب على انستغرام Instagram من خلال الهاتف او الكمبيوتر


أصبح تطبيق Instagram شائعًا وأصبح مصدر اهتمام لملايين المستخدمين حول العالم ، لذلك يعد تطبيق Instagram أحد أفضل البرامج التي تتيح لك التواصل مع الأصدقاء والتعرف أيضًا على الأشخاص الآخرين. في كل العالم.


مع Instagram ، ستتاح لك فرصة رائعة لتكون مع عالمك وجمهورك قريبًا ، لذلك سيتيح لك هذا التطبيق مشاركة أجمل لحظات حياتك من خلال صفحة Instagram الخاصة بك. 


لذلك ، يسمح لك بنشر الصور ومقاطع الفيديو ، كما يسمح لك بتعديل الصور قبل النشر ، وتوفير فلاتر مختلفة ومتنوعة ومختلفة نوعًا ما ، وإضافة زخارف جميلة لتبدو أكثر أناقة.


عن طريق تطبيق انستقرام يمكنك قضاء ساعات طويلة في التطبيق دون الشعور بالملل بسبب الامتيازات الرائعة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين ، لذا فإن تطبيق Instagram يحتوي على جميع الامتيازات التي تجعله من أفضل برامج التواصل الاجتماعي.


اهم ما يتميز به تطبيق انستقرام 


من الميزات المفضلة لمستخدمي تطبيق Instagram أن التطبيق يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على الصفحة ، كما يسمح لك بإجراء العديد من العمليات الأخرى مثل تحرير الصور قبل نشرها ، كما يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع لك المنشورات والتعليقات والإعجابات. 


واحدة من أكثر ميزات التطبيق إثارة للاهتمام هي أن Instagram سيسمح لك بالاستمتاع بعالم آخر ، عالم مليء بالناس من جميع أنحاء العالم ، وسيجعلك تشعر وكأنك دائمًا قريب ممن تريد الدردشة. .


يتيح لك هذا التطبيق التعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم ، كما يتيح لك التواصل معهم مباشرة في التطبيق ، وإرسال رسائل نصية أو رسائل صوتية. كما يسمح لك باستخدام الرموز ، أي الرموز والمزيد. تمت مناقشة الوظيفة في النهاية.


بعد تطبيق Instagram ، يعد أحد أفضل برامج التواصل الاجتماعي. من خلاله يمكنك بسهولة التعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم. لذلك ، يوفر تطبيق Instagram تجربة رائعة للعيش في عالم مختلف.


 في هذا العالم ، ستجد الملايين من الناس كما لو كانوا قريبين منك. بالإضافة إلى التواصل مع الآخرين ، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو ، وحتى إنشاء صفحة داخل التطبيق لمشاركة أفضل لحظاتك معها ، فإنه يتيح لك أيضًا التواصل مع الآخرين وتكوين صداقات. حياتك بنشر الصور أو مقاطع الفيديو على صفحتك.


يمكنك إنشاء حساب من خلال التطبيق ، والذي من خلاله سنقول أن هذه ستكون عملية مشابهة لتطبيقات Instagram و Facebook ، يمكنك التسجيل من خلال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. 


يتيح لك تطبيق Instagram وإعداداته التحكم الكامل في جميع وظائفه ، على سبيل المثال ، تغيير صورة ملفك الشخصي أو يمكنك تغيير اسمك ، ويمكنك كتابة ملف تعريف عنك يشبه تطبيق WhatsApp وتمريره. 


تتعرف ، على سبيل المثال ، على كتابة ما تعيشه أو تريده أو مواقف سابقة ، أو يمكنك استخدام عبارات مخصصة في التطبيق لشرح موقفك ، وما إلى ذلك.


يقدم تطبيق Instagram العديد من الميزات ، ولكن من أفضل ميزات التطبيق أن البرنامج يتيح لك الدردشة مع الأصدقاء الذين تتابعهم أو الأصدقاء الذين يتابعونك مباشرة من خلال التطبيق.


ما هي أهم وظائف تطبيق Instagram


يعرف جميع مستخدمي تطبيق Instagram حقًا أن التطبيق يتمتع بالعديد من الميزات والوظائف الرائعة ، مما يجعله من أفضل برامج التواصل الاجتماعي ، ومن أفضلها ما يلي:


  1. يمكنك التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وإنشاء صفحة رسمية (إنشاء حساب) في التطبيق. 
  2. يحتوي تطبيق Instagram على العديد من الميزات التي يمكنها تعديل الصورة قبل نشرها ، مثل المؤثرات والمرشحات المخصصة وغيرها التي يمكنك استخدامها على الصورة قبل نشرها.
  3.  على غرار WhatsApp و Facebook ، يمكنك إدخال حالتك عن طريق كتابة جملة أو وضع صورة.
  4.  من خلال تطبيق انستجرام يمكنك البث المباشر ومتابعتك من قبل من يتابعك ، وبهذه الوظيفة ستحصل على الكثير من المرح مع أصدقائك وتبادل الأحاديث والرد على تعليقاتهم.
  5. يمكنك بسهولة الدردشة مع الأصدقاء داخل التطبيق ، حتى تتمكن من تبادل المقاطع الصوتية وإرسال الصور ومقاطع الفيديو. 
  6. يمكنك التفاعل مع الأصدقاء بالتعليق أو الإعجاب بمنشوراتهم.


 Instagram هو موقع ويب خاص يمكن الوصول إليه من خلال موقع الويب الرئيسي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تستطيع الدخول اليه عبر الضغط هنا.


بالنسبة للهواتف الذكية ، فهو يعمل على جميع الهواتف الذكية ، لذا يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي على اندرويد . ، يمكنك تنزيله من خلال اب ستور على الايفون.


من خلال وظائف التطبيق المختلفة ، يمكنك التحكم في العديد من الأشياء ، مثل إخفاء ألبوم الصور الخاص بك عن أشخاص محددين أو مشاركته معهم. 


على غرار WhatsApp يمكنه تحديد من يمكنه رؤيتك من بين أصدقائك. يتميز التطبيق بواجهة فريدة وسهلة الاستخدام ، مما يوفر تجربة فريدة ورائعة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن جميع أدوات التطبيق الخاصة ستكون مرئية في لوحة الشاشة الرئيسية. تتمثل ميزة التطبيق في أنه يدعم لغات متعددة ، لذلك ينتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.


كيفية إنشاء حساب Instagram


 أولاً وقبل كل شيء ، إذا كنت تريد تنشيط حساب على موقع الويب ، سواء كان على الهاتف أو الكمبيوتر ، فهذا صعب علينا. ستكون الأمور متشابهة. 


لبدء إنشاء حساب على الهاتف ، يجب أن تكون قادرًا على استخدام إصدار Android. قم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play ، ويمكن أيضًا تنزيل إصدار iPhone من App Store.


بمجرد تنزيل التطبيق على هاتفك ، سترى عدة خيارات ، وهي خيارات خاصة لتسجيل التطبيق. 


أولاً ، سيسمح لك التطبيق باختيار التسجيل بنفس حساب Facebook. ستجد رمز Facebook مخصصًا في التطبيق مع اسم Facebook الخاص بك عليه. 


إذا كنت تريد ربط التطبيق بـ Facebook ، فما عليك سوى النقر على رمز {Facebook}.


 الخيار التالي هو التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وسيختار لك التطبيق للتسجيل عبر رقمك أو بريدك الإلكتروني.


الخيار الأخير هو خيار (تسجيل الدخول) ، أي إذا كان لديك بالفعل حساب Instagram من قبل ، فيمكنك النقر فوق هذا الخيار لتسجيل بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول واسم المستخدم وكلمة المرور والبيانات الأخرى ، ثم متابعة تسجيل الدخول.


ملاحظة: نظرًا لأن العديد من المستخدمين قد يبحثون عن طريقة لإنشاء حساب Instagram ، فلنتحدث عن كيفية عمل الحساب .. باقي الخيارات الأخرى بسيطة وليست صعبة ، أقصد التسجيل أو تسجيل الدخول عبر Facebook. لديك حساب بالفعل ، لذلك دعنا نتحدث عن خطوات الحصول على حساب Instagram.


كيفية إنشاء حساب Instagram للمبتدئين 


نظرًا لأنك ستسجل مرة أخرى ، يجب عليك النقر فوق الخيار الثاني هنا ، وهو النقر فوق تسجيل عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.


 بعد النقر فوق الخيار ، سيظهر حقل لإضافة (رقم الهاتف) وحقل لوضع (البريد الإلكتروني). ستدخل رقمًا أو بريدًا إلكترونيًا للتسجيل في الموقع الإلكتروني أو التطبيق.


في رقم الهاتف ، سيتم توصيلك برمز أو رمز التفعيل أو رمز التفعيل ، بحيث يمكنك العثور عليه في تطبيق المراسلة الخاص بهاتفك ، إذا قمت بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني ، فستكون متصلاً بتنشيط تطبيق الكود في Gmail. 


بعد إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، اضغط على خيار (التالي). ستظهر بعد ذلك صفحة لإدخال رمز التحقق من حسابك. بعد استلام رمز التحقق ، أدخله في الحقل المخصص له في هذه الصفحة وانقر فوق خيار (التالي).


بعد ذلك ، سيتم عرض المكان أو الحقل المخصص لوضع معلومات عنك ، مثل اسمك الكامل ، وإدخال كلمة المرور الخاصة بك ، وبعد ملء النموذج ، انقر فوق خيار (التالي). ثم سيعرض التطبيق اقتراحًا لمواصلة مزامنة جهات الاتصال ، مما يعني أن التطبيق سيعرض جميع الأشخاص الذين يستخدمون Instagram وينتمون إلى جهات الاتصال الخاصة بك.


بالطبع يجب عليك الضغط على هذا الخيار أو يمكنك تخطي وإكمال التسجيل ، بالطبع هذا هو أنا أعطيك الخيار. ستظهر بعد ذلك صفحة تحدد تاريخ ميلادك ، مثل {year، month، day} وانقر فوق "التالي".


بعد تسجيل تاريخ ميلادك ، ستظهر صفحة تحتوي على معلومات Instagram الخاصة بك ، مثل اسم Instagram ورسالة الترحيب ، فقط انقر فوق خيار (التالي). 


في الصفحة التالية ، إذا كنت تريد ربط Instagram و Facebook ، فسترى أيضًا خيارًا لا يزال يتيح لك اختيار ما تريد. 


في الصفحة التالية ، سيتم تخصيصها لوضع صور خاصة في ملف تعريف حسابك ، يمكنك اختيار صورة أو التقاط صورة ، أو يمكنك تجاهلها مؤقتًا.


سيُطلب منك بعد ذلك تصفح جميع محتويات الشخص الذي سيظهر لك ، ويمكنك عرض محتواها ومتابعتها إذا كنت ترغب في ذلك. 


من خلال إكمال جميع الخطوات التي ذكرتها ، ستنشئ بسهولة حساب Instagram وباتباع هذه الخطوات ستنشئ حسابًا وستكون قادرًا على استخدام Instagram.


نهاية المقال: هنا ، أكملنا كيفية إنشاء حساب Instagram بسهولة ، لأننا قدمنا ​​جميع الخطوات اللازمة لإنشاء حساب واستخدام Instagram.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -