القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق كيبورد ‎Gboard للاندرويد و الايفون برابط مباشر

تعد لوحة المفاتيح من أهم الأشياء على أي هاتف خلوي أو كمبيوتر ، لذلك من خلال هذه اللوحة ، يمكنك إصدار جميع الأوامر للهاتف الخلوي أو الكمبيوتر لإجراء أي عملية تريدها ، وبدون لوحة المفاتيح لن تكون قادرًا لاستخدام الهاتف الخلوي أو الكمبيوتر. هذا عديم الفائدة.


تحميل تطبيق كيبورد ‎Gboard للاندرويد و الايفون برابط مباشر


ماذا تعني لوحة المفاتيح: لوحة المفاتيح تعني (لوحة المفاتيح) ، وهي أداة تحكم للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، من خلال هذه اللوحة يمكنك إدخال جميع عناصر التحكم التي تحتاجها ، واستخدامها لإعطاء جميع الأوامر للهاتف أو الكمبيوتر لتلاحظها.


تحتوي لوحة المفاتيح على أحرف اللغة التي تريدها ، مثل الحروف العربية ، ستجد كل الحروف على اللوحة ، كما أنها تحتوي على جميع الأرقام وكل ما تحتاجه للكتابة ، لذا تقدم اللوحة كل ما تريده لذلك يمكن. اكتب ما تريده وتريده ، كما يوفر العديد من الوظائف لتسهيل الكتابة.


ما هي اهمية لوحة المفاتيح في الهواتف و إجهزة الكمبيوتر 


منذ ظهور الهواتف المحمولة ، وجدنا أن لوحة المفاتيح لم تتغير في نفس الاتجاه. ربما إذا كان بإمكانك استخدامه لتعديل شيء ما ، فلن يكون كثيرًا وعديم الفائدة. قد ترغب في المزيد من الخيارات في هذه اللوحة. دعنا نستخدمها مثل لوحة مفاتيح الكمبيوتر.


ربما تسبب شكل لوحة المفاتيح الذي اعتدنا عليه في الكثير من الملل ، فهم يبحثون عن بدائل وأشياء أكثر إثارة للاهتمام ، لذا فإن نسبة كبيرة من مستخدمي الهاتف يبحثون عن لوحة مفاتيح ذات أشكال ووظائف أفضل من الأساسية.


هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك ، أي التطبيق كلوحة مفاتيح ، وتختلف وظيفة كل تطبيق عن التطبيقات الأخرى ، لذا فإن هذا المظهر يربك المستخدمين ويبحث عن أفضل لوحة مفاتيح مع جميع الوظائف التي يبحثون عنها وهناك حاجة.


إذا مللت من البحث وقراءة هذه المقالة هنا ، فتأكد من رضاك ​​عن التطبيق الذي سنشاركه معك اليوم حيث سنشارك معك تطبيق لوحة مفاتيح Google Gboard ، والذي يعتبر من أكثر التطبيقات الجيدة التي يقدمها الكثير المميزات الممتازة والمواصفات التي تحتاجها ، لأنها ستوفر لك تجربة سلسة وتحتوي أيضًا على واجهة بسيطة يمكنك من خلالها التحكم في كل شيء بسهولة.


ما هو تطبيق كيبورد جوجل  Gboard؟ 


هذا هو معنى لوحة المفاتيح ، فهي تحتوي على أكثر من مجرد وظائف رائعة ، لذلك من خلال لوحة المفاتيح هذه ، يمكنك الحصول على الكثير من الأدوات لتتيح لك استخدام تطبيقات الهاتف المحمول بشكل أفضل ، كما أنها تعتبر أسهل استخدامًا واحدة من أفضل لوحات المفاتيح إنه مفهوم ويمكنك التحكم بسهولة والوصول إلى أي شيء تريده.


يعد Gboard Keyboard أحد أفضل التطبيقات المجانية التي توفر تجربة مستخدم رائعة لجميع الهواتف الذكية ولها العديد من المزايا. يمكنك تجربة لوحة المفاتيح بطريقة أفضل بكثير ومختلفة كثيرًا ، لذلك تحتوي لوحة المفاتيح على العديد من الطرق لتغيير شكل التطبيقات المضمنة.


تفرد اللوحة هو أنه يمكنك تخصيصها كيفما تشاء ، لذلك فهي تقدم العديد من الإعدادات الممتازة ، ويمكن أن توفر تخصيصًا للوحة ، وهناك العديد من الوظائف في إعدادات التطبيق التي يمكن التحكم فيها عن طريق وظائف لوحة المفاتيح هذه ، افعل ما تريد يريد .


ما هي الميزات الرئيسية للوحة مفاتيح Gboard 


  • مجاني لجميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة.
  •  تحتوي لوحة المفاتيح على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكنك التحكم في جميع محتويات اللوحة والوصول إليها بسرعة بطريقة بسيطة. 
  • تحتوي لوحة المفاتيح على العديد من السمات ، ويمكنك تزيين اللوحة وفقًا لتفضيلاتك. 
  • يمكنك التحكم في خلفية لوحة القيادة وإضافة الخلفيات بحيث توفر العديد من الخلفيات التي يمكنك استخدامها. 
  • يمكنك التبديل بسهولة بين لوحة مفاتيح Gboard ولوحة مفاتيح الهاتف الرئيسية. 
  • يمكنك العثور على ملصقات مختلفة في التطبيق واستخدامها.
  • يمكنك الكتابة عن طريق سحب الكلمات وتجميعها مما يساعدك على الكتابة بشكل أسرع.
  •  يمكنك إضافة عدة لغات موجودة في التطبيق ، ويمكنك التحكم بها عن طريق سحب الزر الذي تجده في الأسفل والمكتوب بتلك اللغة ، على سبيل المثال (العربية).
  •  باستخدام لوحة مفاتيح Gboard ، يمكنك إدخال البيانات عن طريق الصوت ، وهي ميزة رائعة للغاية ستفيد الكثير من الأشخاص ، خاصة أولئك الذين لا يستطيعون القراءة أو الكتابة.


كيفية استخدام لوحة مفاتيح Google Gboard 


من الواضح ، لاستخدام لوحة مفاتيح الهاتف ، يجب تنزيلها على هاتفك حتى تتمكن من العثور عليها في متجر Google Play للاندرويد ، ولهواتف ايفون ، يمكنك تنزيلها عبر App Store.


بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ، بمجرد دخولك إلى التطبيق ، ستظهر لك رسالة منبثقة تطلب منك تفعيل لوحة المفاتيح من خلال إعدادات الهاتف ، وطالما تضغط على الخيار التالي ، يمكنك الانتقال إلى إعدادات لوحة المفاتيح على الهاتف. 


قم بتبديل اللوحة إلى لوحة مفاتيح Google وقم بتنشيط ميزة لوحة المفاتيح بالضغط على الزر لإيقاف الخيار ، بمجرد تنشيطه سيتحول إلى اللون الأزرق.


في الخطوة التالية ، ستحدد لوحة المفاتيح التي تريدها وتحتاجها ، ثم انقر فوق خيار البدء. بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات ، ستدخل على الفور إعدادات لوحة مفاتيح Gboard ، مما يتيح لك التحكم في المظهر العام للوحة من خلال سلسلة من الخيارات.


أهم الإعدادات على لوحة مفاتيح Gboard 


✅ خيار اللغة: هذا خيار نعرفه جميعًا ولا يحتاج إلى ضبط ، لذا يمكنك استخدام هذا الخيار لتكوين لغة لوحة المفاتيح التي ستستخدمها ، أي لوحة مفاتيح Gboard.


✅ خيار الإعدادات المفضلة: من خلال هذا الخيار ، يمكنك التحكم في جميع وظائف التطبيق ، حيث سيوفر هذا الخيار التحكم في العديد من تفاصيل لوحة مفاتيح Gboard.


لذلك ، يمكنك التحكم في عرض أو إخفاء الأرقام على السبورة ، وعرض أزرار الرموز ، وتبديل لغة الأزرار ، والصوت عند الكتابة.


يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد ظهور صوت عند الكتابة على السبورة ، وهو خيار يمكنك تنشيطه لأنه لن يتم تنشيطه في البداية ، وهناك عدد من الوظائف التي تتيح لك استخدام التطبيق وتخصيصه وفقًا لاحتياجاتك.


✅ خيار المظهر: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك بسهولة ضبط خلفية لوحة المفاتيح. سيعرض العديد من الخلفيات الطبيعية والجذابة والحيوية ، والتي يمكنك وضعها في تطبيق الخلفية.


✅ خيار تصحيح النص: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك التحكم بشكل كامل في كل ما يتعلق بلوحة المفاتيح ، ولكن بالنسبة للكتابة ، على سبيل المثال ، يمكن لخيار تصحيح النص التحكم في تنشيط العديد من الخيارات التي ستجدها في هذا الخيار ، فلنتحدث عنها بسرعة .


مثل خيار عرض شريط الاقتراحات ، وكذلك اقتراحات الكلمات التالية ، أي الكلمات التي تقترحها لوحة المفاتيح ستظهر تلقائيًا ، وخيار التصحيح التلقائي ، بالإضافة إلى خيار ، بمجرد تفعيله ، حظر الكلمات المسيئة ، يمكنك أيضًا التحكم في جميع المحتويات المتعلقة بالنص ، ستجدها بعد تنزيل التطبيق.


✅ خيار الإدخال الصوتي: من خلال هذا الخيار ، يمكنك استخدام لوحة للكتابة الصوتية ، وهي مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في كتابة الصوت بشكل أسرع ، ولكنها مناسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون القراءة أو الكتابة.


✅ خيار الحافظة: مع هذا الخيار ، بمجرد تنشيطه ، سيتم حفظ جميع الكلمات التي تنسخها تلقائيًا على هاتفك.


✅خيارات البحث: بالإضافة إلى البحث عن الملصقات ، هذا هو الخيار الوحيد الذي يتيح لك التطبيق البحث عن الصور التعبيرية وصور GIF المتحركة.


النهاية : Google Keyboard هو تطبيق فريد من نوعه يمكن أن يوفر لك تجربة كتابة رائعة وفريدة من نوعها ، وخاصة التطبيق الذي سيعرض جميع تفاصيل لوحة القيادة والتحكم والتخصيص وفقًا لرغباتك مما يوفر تجربة فريدة من نوعها. أوه.


يمكن أن يساعدك أيضًا بعدة طرق ، مثل تعلم الكتابة بشكل أسرع ، ويمكن أن يساعد أيضًا أولئك الذين لا يجدون فرصًا للقراءة أو الكتابة للتعلم.


كما يتيح لك الوصول إلى الكثير من الأشياء التي نحتاجها عادةً على لوحة المفاتيح وبالطبع جميع الميزات المفيدة التي ستجدها ، خاصةً على لوحة مفاتيح Google.

تعليقات

 

https://t.me/ArabMedia44