كيف تغير كلمة السر في حسابك على فيس بوك Facebook بخطوات سهولة

يعد تطبيق Facebook من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي ، وفي نفس الوقت يعتبر من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا بشكل يومي ، لذلك من خلال تطبيق Facebook يأتي إليه ملايين المستخدمين حول العالم . إنه أيضًا تطبيق خاص جدًا ، لذا فهو يتيح لك القيام بالعديد من الأشياء به.


كيف تغير كلمة السر في حسابك على فيس بوك Facebook بخطوات سهولة


من أهم الأشياء في هذه الأشياء أنها ستقربك من الناس في جميع أنحاء العالم ، كما تتيح لك الدردشة مع أشخاص آخرين وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ، كما تتيح لك إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والملفات.


 بالطبع يمكنك استخدام Facebook ، يجب عليك أولاً تنزيل تطبيق Facebook. بعد ذلك ، يجب عليك إنشاء حساب Facebook حتى تتمكن من استخدام التطبيق مثل أي شخص آخر.


بشكل عام ، تطبيقات الشبكات الاجتماعية هي الأمل الوحيد لملايين الأشخاص الذين يرغبون في التعرف على بعضهم البعض ، حتى يتمكنوا من إرسال رسائل إلى أي شخص من خلال هذا التطبيق ومقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم.


 وتعتبر هذه التطبيقات ربما ، على افتراض أن الجميع تعتبر شيئًا في حياتنا ، فنحن نتبادل الصور ومقاطع الفيديو مع الأقارب والعائلة والأصدقاء من خلال هذه التطبيقات ، وهذه التطبيقات هي أيضًا الأسرار التي نخشى أن يتوق إليها شخص ما.


بشكل عام ، التطبيقات الاجتماعية هي أحد الأشياء التي يريد الآخرون العبث بها ، لذلك يا صديقي ، لا تقلل من شأنها. يجب الانتباه عند استخدام هذه التطبيقات وصيانتها ، وغالبًا ما تكون أكثر التطبيقات استخدامًا.


حتى نتمكن من التحدث عن حماية حسابك على Facebook اليوم ، إذا كنت تريد تغيير كلمة مرور حساب Facebook الخاص بك لأنك تشك في أن شخصًا ما يعرف ، يجب عليك اتباع مقالتنا حتى النهاية حتى نتمكن من فهم الطريقة الصحيحة لتغيير كلمة مرور حساب Facebook بسهولة .


ما هي فوائد تغيير كلمة المرور الخاصة بي على Facebook


 قد تحتاج إلى تغيير كلمة مرور حساب Facebook الخاص بك للعديد من الأشياء ، لذا فإن المهمة الأولى هي التأكد من أن حسابك آمن. في نفس الوقت ، فإن العملية بسيطة للغاية. 


في غضون ثوان قليلة ، يمكنك تجنب كارثة محتملة ، على سبيل المثال ، ربما تكون قد قدمت كلمة المرور إلى شخص ما أو شخص تعرفه.


 إذا كان يتحكم في حسابك ، فيمكنه منعك من تسجيل الدخول ، وفي الوقت نفسه ، تعد عملية تغيير كلمة مرور Facebook اختيارًا جيدًا ، خاصة للأشخاص الذين يخشون الحسابات الشخصية.


كيفية تغيير كلمة مرور حساب Facebook


 الآن سنتعلم الخطوات التي تسهل عليك تغيير كلمة مرور حساب Facebook ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التي سأخبرك بها ، كما هو موضح أدناه:


 أولاً ، يجب عليك الدخول إلى تطبيق Facebook على هاتفك والنقر على الخطوط الأفقية الثلاثة الموجودة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف لعرض الخيارات المتاحة في التطبيق. 


 في الخيارات التي تظهر ، سترى خيار "الإعدادات والخصوصية" ، تضغط عليها ، وبعد ذلك ستظهر خيارات أخرى ، ستضغط على خيار "الإعدادات". 


سيكون هناك العديد من الخيارات الخاصة في إعدادات تطبيق Facebook ، وما نريده هو خيار "الأمان وتسجيل الدخول" ، سنضغط على هذا الخيار.


 بعد النقر على خيار "الأمان وتسجيل الدخول" ستظهر عدة خيارات ، فهي أيضًا خيارات مهمة في إعدادات Facebook ، كل واحدة لها خصائصها ، ولكن ما نريده هو خيار "تغيير كلمة المرور". 


 بعد ذلك ، ستظهر لك صفحة خاصة لتغيير كلمة مرور حسابك على Facebook ، ثم ستجد ثلاثة حقول كما هو موضح أدناه:


حفظ كلمة المرور الحالية: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك حفظ كلمة المرور التي تستخدمها في السحابة ، أي كلمة المرور القديمة أو كلمة المرور الحالية ، على سبيل المثال. 


كلمة المرور الجديدة: بعد إدخال كلمة المرور الحالية في الأعلى ، ستدخل كلمة المرور الجديدة في الحقل الثاني ، وهو بالطبع ما تريده ، وليس كلمة المرور القديمة أو الحالية.


 أعد إدخال كلمة المرور الجديدة: في هذا الحقل ، ستدخل كلمة مرور الحساب الجديدة أو تعيد إدخالها لتأكيدها على الحساب.


بعد إدخال كلمة المرور الحالية وتعيين كلمة مرور جديدة أو كلمة مرور جديدة ، ستضغط على خيار "تحديث كلمة المرور" ، وسوف تتغير على الفور وستصبح الكلمة المعترف بها في كل لحظة تقوم بالتسجيل به على حسابك على الفيس بوك.


 ملاحظة هامة : يجب عليك استخدام كلمة مرور قوية جدًا تتكون من أحرف وأرقام ورموز لجعل كلمة المرور أقوى.


النهاية : هذه الطريقة هي أفضل خيار لأمانك عند استخدام حسابك على Facebook ، بحيث يمكنك بسهولة تغيير كلمة مرور حسابك على Facebook من خلال الخطوات التي أخبرتك عنها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -