القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة إعادة تشغيل الهاتف تلقائيا وما هي اهم الحلول لمعالجة المشكلة

اليوم ، سأقدم لك حلاً لإعادة التشغيل التلقائي للهواتف المحمولة. غالبًا ما يواجه العديد من الهواتف المحمولة ، وخاصة مستخدمي Android ، هذه المشكلة ، ولكن قبل أن نتعمق في جوهر المشكلة وكيفية حلها ، دعنا نلقي نظرة. 


حل مشكلة إعادة تشغيل الهاتف تلقائيا وما هي اهم الحلول لمعالجة المشكلة


أولاً ، يجب أن تعرف سبب المشكلة. هناك أسباب عديدة لهذه المشكلة. سنشرح اليوم معظم الأسباب المحتملة وراء توقف الهاتف تلقائيًا. هذا أمر مزعج للغاية في بعض الحالات. 


من الضروري استخدام الهاتف ، لكننا وجدنا إعادة ضبطه. تلقائيًا دون تدخل منك ، لذا سنساعدك اليوم في حل هذه المشكلة. ببساطة ، بعد أن أوضحنا لك جميع أسباب المشكلة وحلنا أن كل سبب مختلف ، تابعنا من خلال هذا الموضوع حتى تتمكن من حلها.


هذه من أشهر مشاكل الهواتف المحمولة ، لذلك سنشرح أبسط طريقة لحل جميع المشاكل التي يمكن أن تسبب هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. تتبع مجموعة المشكلات وكيفية حلها بالترتيب.


ارتفاع درجة حرارة الهاتف


تم تصميم جميع الهواتف المحمولة بوحدات تحكم أمنية ويمكنها تحمل درجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن المعالج ، ولكن إذا استخدمت الهاتف لفترة طويلة دون راحة ، فستجد أن الهاتف يعيد ضبط الهاتف بالكامل. لحل هذه المشكلة ، يجب السماح للهاتف بالراحة لمدة ساعة واحدة على الأقل كل ساعتين متتاليتين من التشغيل لحل المشكلة. إذا وجدت أن الهاتف لا يُعاد تشغيله إلا في ظل الاستخدام الكثيف ، فستلاحظ هذه المشكلة.


تثبيت مجموعة من التطبيقات أو الفيروسات المزيفة


 تعمل بعض التطبيقات سرا في الخلفية ، دون علم المستخدم ، وتستهلك الكثير من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، ولها تأثير سلبي على الجهاز. تجده بطيئًا ويعيد التشغيل بشكل متكرر. لحل هذه المشكلة ، فإن الخطوة الأولى هي تغيير الهاتف. قم باستعادة إعدادات المصنع ، متبوعًا بحذف أي تطبيقات مشبوهة قمت بتنزيلها وواجهت مشاكل. يمكنك القيام بذلك عن طريق إدخال الإعدادات ثم الدخول إلى مدير التطبيق ، واختيار التطبيقات غير المرغوب فيها وإلغاء تثبيتها.


وجود تطبيقات تضعف عمل النظام 


 سأوضح لك كيفية تشغيل بعض تطبيقات النظام المهمة جدًا والتي ربما تم تعطيلها عن غير قصد. انتقل إلى الإعدادات ومدير التطبيقات وابحث عن التطبيقات المعطلة ، ثم قم بتغييرها للتمكين أو التمكين وفقًا لنوع هاتفك.


 انتهت صلاحية معايرة البطارية


قد يتسبب الاستخدام المتكرر في حدوث بعض مشكلات البطارية ، مثل مشكلات المعايرة ، مما يتسبب في ظهور الهاتف على الشاشة لشحن البطارية واختلاف النسبة المئوية للطاقة في البطارية. 


يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق تشغيل عملية معايرة البطارية من خلال هذا الرابط "كيفية معايرة بطارية هاتفك خطوة بخطوة". المشكلة الثانية هي انتهاء عمر البطارية ، ولحل هذه المشكلة ، ما عليك سوى استبدال البطارية.


مشكلات النظام وذاكرة الهاتف الرامات


فقط يتم إنشاء هذه المشكلات بمرور الوقت ، وبالتالي فإن برنامج الجهاز الأصلي به بعض المشكلات التي تتسبب في أن يصبح الجهاز بطيئًا وسريع الانفعال وغير مستجيب ويعيد تشغيل الجهاز تلقائيًا بشكل عشوائي دون سبب. 


كل ما عليك فعله هو التوجه الى "الإعدادات" من ثم تقوم بالذهاب الى خيار"حول الهاتف" من ثم الى خيار"اعادة صبط مصنع" لكي يتم عمل اعادة تعين للهاتف بشكل كامل لكي تنتهي من هذه المشكلة.


اخيرآ : تعتبر هذه الطرق الحل الأفضل لمشكلة تشغيل الهاتف بشكل عشوائي على كافة هواتف اندرويد بحيث تعد من المشكل الشائعة التي أصبح يعاني منها قسم كبير من مستخدمين الهواتف.

تعليقات

 

https://t.me/ArabMedia44