ما هو تطبيق صور جوجل ما هي فوائدها وما هي اهم مميزاته

تطبيق صور جوجل حيث يمنح المستخدمين العديد من الأذونات. تطبيق مجاني لا يشغل مساحة تخزين كبيرة وسهل الاستخدام لأنه يعمل وفقًا للغة النظام ، سواء كانت عربية أو لغات أخرى ، ومتوافق مع معظم هواتف الأندرويد . إنه خفيف بالمساحة التي يشغله بالهاتف ويعمل بشكل سلس على هاتفك. 


ما هو تطبيق صور جوجل ما هي فوائدها وما هي اهم مميزاته


لتحقيق أقصى استفادة من برنامج الصور هذا ، تحتاج فقط إلى بريد إلكتروني من gmail. إذا قمت بتسجيل عدة حسابات على نفس الهاتف ، فيجب عليك اختيار حساب واحد فقط لربط خدمات التطبيق. هذا مجرد ملخص لملخص Google. نعرض وظيفة الصورة التي لديك معلومات مفصلة عنها في الفقرات المتبقية.


ما هو تطبيق صور جوجل أليك اهم ما يتميز به


يرغب الكثير من الناس في معرفة فوائد تثبيت هذا التطبيق على هواتفهم المحمولة. في الواقع ، من الصعب تعداد الفوائد والمزايا التي يمكن أن يكتسبها المستخدمون من استخدام البرنامج. 


نكشف لكم أهم هذه الامتيازات. ومع ذلك ، في تجربتك الشخصية ، هناك المزيد من الألغاز والأسرار في انتظارك. يعتبر تطبيق التصوير الأفضل اليوم لأن مزاياه تتفوق على جميع المنافسين. إنه عالمي في مثل هذه التطبيقات بطريقة غير مسبوقة. 


هذه بعض التطبيقات العديدة. سنواصل مناقشة المزيد من التفاصيل في الفقرة التالية. الوظائف والاستخدامات والخدمات التالية مذكورة في الفرص والتنزيلات بعد عرض كل المحتوى.


المهام الرئيسية للتطبيق: الغرض الرئيسي من تطوير التطبيق هو توفير سعة تخزين كبيرة على هواتف Android ، بحيث يكون للوسائط المخزنة في الذاكرة الداخلية أو الخارجية (بطاقة SD) وظيفة مزامنة تلقائية ، ويتم تخزينها تلقائيًا في التخزين عبر الإنترنت على الأنترنيت. 


تتم العملية برمتها في صمت تام ولن تزعج المستخدم. الإخطارات والتنبيهات. لا يقتصر الحوار هنا على الصور ، ولكن أيضًا على مقاطع الفيديو. بالطبع ، يتم التعامل مع جميع التنسيقات بالطريقة نفسها ولا يتم منح أذونات موسعة إضافية لتنسيق معين. يمكنك إيقاف المزامنة وتعطيلها في أي وقت.


مكتبة الوسائط: يمكنك الآن التخلي تمامًا عن استخدام معرض الهاتف الرئيسي واستخدام التطبيق. يمكنك تعديل العرض والفرز بحرية من بين الخيارات المختلفة المتاحة ، مثل عرض الصور الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة ، أو عرض النسخ الأصلية في مجلدات أو حسب التاريخ والحجم والاسم وما إلى ذلك. ناهيك عن إمكانية حذف بعض الصور ومقاطع الفيديو نهائيًا من الجهاز والحساب أو أحدهما ، وإمكانية إنشاء مجلد جديد وتسميته بشكل تعسفي ثم نقل أو نسخ بعض الوسائط فيه. استخدام هذا البرنامج بطريقة عادية أسرع من المعتاد السرعة القصوى سريعة.


خيار البحث : من خلال هذا البرنامج يمكنك البحث عن الصور عن طريق كتابة اسم الصورة كما هو. للقيام بذلك ، أضف خيار استخدام ميكروفون لاستطلاع الصوت. إذا لم يتم تحقيق النتيجة المرجوة ، فلن يتم العثور على الصورة المطلوبة على هاتفك الذكي ، يمكنك إجراء بحث على الويب ورؤية النتائج الإجمالية.


كيفية تمكين النسخ الاحتياطي على تطبيق صور جوجل 


 فقط افتح البرنامج ، في الصفحة الرئيسية ، خاصة في الجزء العلوي ، ستجد أيقونة سحابية ، يجب عليك تحديد البريد الإلكتروني واستخدام بيانات هاتفك لتمكين النسخة أو تعطيلها ، يوصى بتعطيلها وتعيينها هذه المهمة لشبكة Wi-Fi فقط.


مشاركة المجموعة: العديد من التسهيلات والامتيازات في انتظارك لتصفح هذه الميزة الحصرية. بالنقر فوق خيار "حساب الشريك" في القائمة الجانبية ثم تسجيل الدخول إلى Gmail والبريد الإلكتروني ، يمكنك إنشاء عنوان سحابي عبر الإنترنت لشخص أو مجموعة من الأشخاص.


 -إضافة البريد أخيرًا ، حدد الصور ومقاطع الفيديو المراد مشاركتها. بموجب هذه الطريقة ، لا تحتاج إلى إرسال رسائل نصية ، ولا يتعين عليك تحمل تكاليف باهظة ، ولا يتعين عليك حتى اللجوء إلى تطبيقات الدردشة والمراسلة النصية بعد الآن ، وكثير منها ناتج عن بطء التحميل و سرعات التنزيل. ما يصل إلى 1080p لها نفس الجودة الأصلية مثل Full HD. في HD ، يمكن فقط للشخص الذي أنشأ المجموعة حذف الأعضاء وإضافة أشخاص جدد.


محرر الصور الاحترافي: أداة مساعدة غير مسبوقة في برامج تحرير الصور والفيديو ، يمكنك أن تتخيل أنه يمكنك الآن تحويل أي صورة عادية إلى صورة ديناميكية واختيار الميزات والتفضيلات التي تحتاجها من بين مئات المؤثرات الصوتية والمرشحات والمؤثرات المرئية الحديثة.


 ميزة إضافية تتيح لك دمج الصور مع صورتين على الأقل وما يصل إلى تسع صور مع بعضها البعض ، بالإضافة إلى تزيين وتلوين الحواف وجعلها أعرض أو أرق حسب الحاجة ، فقط حدد الصور التي تريد دمجها وابدأ ضبط الخيارات المتاحة.


من ناحية أخرى ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق صور Google لإنشاء مقاطع فيديو من الصور ، أو كما هو مذكور في "الأفلام" ، حدد أي عدد من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة ودمجها في فيديو واحد ، واختر الامتداد الاسم المطلوب ، mp4 أو mkv أو 3gp أو غير ذلك ، أضف بالإضافة إلى ما سبق ، يمكنك إضافة ملفات صوتية أو كتم الصوت تمامًا ، والكتابة على الفيديو والمزيد من الوظائف ، انتقل إلى قسم "المعالج" وابحث عن بقية الأدوات الاحترافية.


كيفية استعادة النسخة الاحتياطية على تطبيق صور جوجل 


 بنقرة واحدة فقط ، لن تحتاج إلى استعادة أي نسخ مخزنة في حسابك. من المؤكد أن سرعة الاسترداد الفائقة ستفاجئك. من الرائع أن تعود الوسائط إلى المجلد الأصلي كما هي ، والنسخ الاحتياطي مطلوب الخطوة التالية.تجنب فقدان التنسيق وإعدادات المصنع.


ميزات تطبيق صور Google 


  • تطبيق مجاني تستطيع تنزيل بشكل مباشر عبر متجر جوجل بلاي اضغط هنا للتحميل.
  • دعم لغات متعددة وهواتف اندرويد.
  •  صغير وسهل الاستخدام.
  •  أداء المهام بسرية تامة والعمل تلقائيًا. 
  • محرر صور وفيديو متعدد الوظائف.
  •  القدرة على مشاركة الوسائط عبر الإنترنت.
  •  وظيفة النسخ الاحتياطي لجميع الصور ومقاطع الفيديو على الجهاز.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-