كيف تعمل حساب على تطبيق بيجو لايف BIGO LIVE بسهولة بخطوات بسيطة

انتشرت تطبيقات التواصل الاجتماعي ، مثل واتس آب ، وفيسبوك ، وإنستغرام ، وسيجنال والعديد من البرامج الخاصة للتواصل والدردشة مع الآخرين ، لذا فإن البرامج التي تشارك الصور ومقاطع الفيديو مع الآخرين وإجراء المكالمات هي من أفضل البرامج في عدد لا يحصى من البرامج. ميزات رائعة تجعلك تستمتع باستخدامه.


كيف تعمل حساب على تطبيق بيجو لايف BIGO LIVE بسهولة بخطوات بسيطة


بالطبع ، نحن مهتمون بمشاركة كل ما هو جديد وفريد ​​وشائع حول العالم على موقعنا على الإنترنت. سيكون موضوعنا اليوم مختلفًا عن جميع السمات ، لذلك سنقدم لك برنامجًا للتواصل الاجتماعي ، ولكن بنكهة مختلفة.يوفر هذا التطبيق العديد من الوظائف التي تجعلك تستمتع باستخدامه. كما أنه يعتبر من أشهر التطبيقات في العالم.


 ما سنتحدث عنه اليوم هو أيضًا تطبيق اجتماعي ، ولكن بأسلوب مختلف. لنقدم تجربة رائعة في بيئة مليئة بالعاطفة والشوق. دع هذا التطبيق يجعلك أقرب إلى الناس في جميع أنحاء العالم. في الوقت نفسه ، يوفر لك تجربة تتضمن مجموعة من الوظائف ، والبرنامج الذي سيكون محور موضوعنا اليوم هو تطبيق بيجو لايف.


ما هو تطبيق BIGO LIVE


 تطبيق Bigo Live ، أصبح الكثير من الناس العاديين مشهورين من خلاله ، ومن ثم يصبح هؤلاء الأشخاص مشهورين في العالم ، ثم يصبح هؤلاء الأشخاص أصحاب منشئي محتوى .


يقدمون لشقيقين أشياء مختلفة ووجهات نظر حصاد نادرة ، وعلى ما يقدمونه اطبع عندما يصبح المحتوى فريدًا ويبرز عن المحتوى الآخر ويحصل على المزيد والمزيد من المشاهدات ، وسيسمح لك مفهوم تطبيق بيجو لايف  بالاتصال بزر العالم الخارجي بنقرة واحدة ، والذي يتم من خلال "البث المباشر" من خلال هذا الزر ، بالملايين من الناس سوف ينظرون إليك.


تطبيق بيجو لايف  مشابه جدًا لتطبيق Like وتطبيق Tik Tok ، لكن التطبيق له أسلوب مختلف ومختلف قليلاً عنهما ، خاصة أن التطبيق يقدم العديد من الميزات الرائعة التي تعجبك. لهذا التطبيق.


يقد أيضا تطبيق بيجو لايف إمكانية عمل  بث مباشر متحركًا وملونًا ، من خلال البث المباشر ، ستزيد من عدد متابعي صفحتك في التطبيق ، وتكتسب المزيد من الرؤية حول العالم ، خاصة عندما يكون معروفًا لك من قبل الآخرين أو في تطبيقات أخرى تصبح مشهورًا في الصين ، والتي ستتيح لك الحصول على عدد أكبر من المشاهدات على  بيجو لايف.


من خلال تطبيق بيجو لايف  يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو والاستمتاع بها ، كما يمكنك بسهولة التعليق عليها والتفاعل مع البث المباشر وإرسال ومتابعة أشخاص آخرين وتكوين صداقات معهم والدردشة معهم.


ميزات تطبيق  بيجو لايف BIGO LIVE


يحتوي تطبيق BIGO LIVEعلى العديد من الوظائف ، لذا كالعادة كل تطبيق أو برنامج له فوائده الخاصة ، كما أن للتطبيق مزايا رائعة تختلف عن هذه التطبيقات ، مقدمة على النحو التالي:


مجاني: من أكبر ميزات تطبيق Peugeot Live أنه مجاني ، لذا يمكنك تنزيل تطبيق بيجو لايف للاندرويد من خلال متجر Google Play ، أو يمكنك تنزيل تطبيق بيجو لايف لــ iPhone من خلال App Store.


البث المباشر: من خلال تطبيق Peugeot Live ، يمكنك البث المباشر مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم والتعرف عليهم ، فضلاً عن زيادة عدد المشاهدات وإعجابات الفيديو.


إجراء مكالمات صوتية ومرئية: يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات صوتية ومرئية مع الأشخاص الذين تريدهم أو تعرفهم من خلال التطبيق ، لذلك بمجرد الاشتراك في التطبيق ، سيوفر التطبيق 1000 دقيقة من المحادثة المجانية. ويمكنك التحدث معهم في جميع أنحاء العالم.


بعد دعوة الأصدقاء في التطبيق ، يمكنك أيضًا زيادة عدد الدقائق التي سيقضيها شخص ما في التطبيق بعد قبول دعوتك ، كما سيسهل عليك استخدامها حتى تتمكن من العمل على التطبيق بشكل أسرع.


كيفية إنشاء حساب على تطبيق BIGO LIVE 


من الواضح أن موضوعنا لهذا اليوم هو القليل من المحتوى حول هذا الموضوع المحدد ، حتى نتمكن من تزويدك بطريقة سهلة لإنشاء حساب على تطبيق بيجو لايف  مع وصف تفصيلي للخطوات سنناقش ما يمكنني. يجب عليك المضي قدمًا لإنشاء حساب في التطبيق ، بالطبع ، لبدء إنشاء حساب ، اتبع الخطوات التالية:


أولاً ، يجب عليك تنزيل تطبيق بيجو لايف بحيث هو متوفر مجانا لكافة هواتف اندرويد على متجر جوجل بلاي و للايفون عبر متجر التطبيقات ابل ستور .


بعد الدخول إلى تطبيق بيجو لايف ، سترى أن هناك عدة خيارات لتسجيل الدخول إلى التطبيق. يمكنك استخدام هذه الخيارات لإنشاء حساب أو استخدامها لتسجيل الدخول وإنشاء حساب.


التسجيل باستخدام حساب Google: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك التسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك ، وهو عنوان بريدك الإلكتروني.


قم بالتسجيل عبر تطبيق حساب Facebook الخاص بك لربط تطبيق بيجو لايف بتطبيق Facebook عبر هذا الخيار والتسجيل عبر حساب Facebook الخاص بك ، تم الآن تسجيل تطبيق بيجو لايف  في حسابك على Facebook.


قم بالتسجيل باستخدام رقم الهاتف حتى يمكن استخدام هذا الخيار لتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم هاتفك ، مما يعني أنه يجب أن يكون لديك بطاقة SIM في هاتفك.


يعد التسجيل من خلال حساب Twitter أيضًا أحد خيارات Bigo Live ، لذا يمكنك أيضًا ربط التطبيق بحسابك على Twitter بحيث يصبح التطبيق هو نفس حساب Twitter.


التسجيل باستخدام حساب Instagram: يعد هذا أيضًا أحد خيارات التسجيل في برنامج Bigo Live ، بحيث يمكنك ربط حساب Bigo Live الخاص بك بهذا الخيار أو إنشاء حساب Bigo Live وربطه بحسابك على Instagram.


هناك طرق أخرى لتسجيل حساب بيجو لايف على التطبيق. يمكنك اختيار الخيار الذي تريده ، أو يمكنك الرجوع إلى الخيارات الأخرى المتاحة على التطبيق ، ويمكنك التسجيل حسب الحاجة.


ملاحظة : يمكنك التسجيل أو إنشاء حساب. لنفترض كما قلت في تطبيق Bio Live ، بعبارة أخرى ، أنك لا تتدخل في طريقة تسجيلنا ، فالخيار النهائي لك ، حيث سنقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق عبر البريد الإلكتروني.


كما أخبرتك يا أصدقائي ، سأقوم بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني ، مما يعني أننا سننقر على الخيار الأول ، وهو "الاشتراك في حساب Google" ، وبعد ذلك ستظهر هذه الحسابات على هاتفك وستكون قادرًا على ذلك حدد المحتوى الذي تريد تسجيله.


ستظهر الخيارات في الصفحة التالية ، بما في ذلك اختيار ما إذا كنت ذكرًا أم أنثى ، وتحديد البلد / المنطقة التي تعيش فيها ، ثم النقر فوق "التالي" ، أو يمكنك النقر فوق خيار "تجاهل".


بعد ذلك ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية ، وستبدأ بتصفح الفيديو والتفاعل مع الفيديو والتعليق على الفيديو ، بحيث يكون العمل في تطبيق بيجو لايف  مشابه لبرامج أخرى في هذا الصدد مثل تيك توك لكن له بعض الخصائص المميزة بوظائفه وخصائصه.


هنا ، يمكنك إكمال عملية التسجيل في التطبيق ويمكنك التحكم في وظائف التطبيق والاستفادة منها عن طريق الضغط على أيقونة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة للوصول إلى إعدادات التطبيق.


أيضًا ، تحتوي الواجهة الرئيسية للتطبيق على عدة أيقونات ، ولكل أيقونة مهمة مختلفة ، لذلك سنناقش كل خيار والوظائف التي يوفرها للمستخدم.


الخيار الأول هو تنسيق المنزل ، وهو خيار يمكنك من خلاله مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بالمشاهير أو الشخصيات بشكل عشوائي. يمكنك تصفح مقاطع الفيديو هذه والتفاعل معها ، وإذا أعجبك المحتوى يمكنك متابعتها لتلقي أي محتوى جديد تنشره على صفحة التطبيق.


الخيار الثاني ، على شكل أيقونة الكرة الأرضية ، من خلال هذا الخيار يمكنك استكشاف أشخاص من جميع أنحاء العالم من أجل تزويدك بتجربة من خلال متابعة أشخاص جدد وعرض المحتوى الذي يقدمونه.


 يمكنك تحديد الدولة / المنطقة من خلال لافتة ، ستظهر لك جميع مقاطع الفيديو التي تم التقاطها من خلالها ، ويمكنك مشاهدتها والتفاعل معها ، كما يمكنك متابعة الأشخاص الذين تحبهم أو الاستمتاع بمحتواها.


خيار نجمة ، يمكنك استخدام هذا الخيار للعثور على أشخاص بالقرب منك لديهم تطبيق بيجو لايف  أو للبث المباشر في التطبيق ، يمكنك متابعتهم ، والتعليق عليهم والتفاعل معهم.


الخيار الأخير  هو خيار في إعدادات التطبيق ، يمكنك الوصول إليه والتحكم ومعرفة كل شيء عن التطبيق ، كما يمكنك إضافة صور شخصية إلى حسابك ، كما أنه يمنحك العديد من المزايا التي تقدمها بيجو عروض التطبيق المباشر.


النهاية: سيمنحك تطبيق  بيجو لايف الفرصة لمقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم وبناء صداقات عميقة معهم. سيجعلك تشعر أن التطبيق عبارة عن عائلة لا يمكنك العيش بدونها أبدًا ، ولا يمكنك العيش بدونها لبضع ثوانٍ اترك التطبيق لمنحك تجربة رائعة وممتازة ، مما يتيح لك الحصول على تجربة رائعة للقيام بها أصدقاء مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -