طريقة عمل حساب تويتر Twitter من خلال الهاتف أو الكمبيوتر

يعد Twitter أحد أفضل تطبيقات الشبكات الاجتماعية ، لذا يتفوق Twitter على جميع الشبكات الاجتماعية. على الرغم من أن التطبيق يوفر العديد من المزايا المختلفة من تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل تطبيق Facebook ، فقد أصبح التطبيق شائعًا للغاية وأصبح أحد أفضل تطبيقات الشبكات الاجتماعية التي يتمتع بها ملايين المستخدمين. 


طريقة عمل حساب تويتر Twitter من خلال الهاتف أو الكمبيوتر


يتيح لك تطبيق Twitter كتابة تغريدات ونشرها للحصول على متابعين من جميع أنحاء العالم من خلال التطبيق. بالطبع يعتمد ذلك على المحتوى الذي تقدمه. هذا مهم ، ولكن النقطة هنا هي أن الكثير من الناس يريدون معرفة كيفية التواجد على Twitter وإنشاء حساب. تويتر وبالطبع حديثنا اليوم. سنناقش بالتفصيل كيفية إنشاء حساب Twitter بسهولة في خطوات بسيطة.


من أهم مزايا تطبيق Twitter 


بصراحة ، يوفر لنا Twitter العديد من المزايا التي ينال إعجاب ملايين المستخدمين ، لذلك إذا كنت تستخدم هاتفًا خلويًا أو جهاز كمبيوتر ، فيجب أن يكون لديك موقع على Twitter حتى تتمكن من الاستمتاع باستخدامه حقًا .


 لذلك يمكنك بسهولة التعليق على التغريدة واستخدامها لمواكبة آخر التطورات في العالم. لذلك يمكنك الاستمتاع كثيرًا بعد مشاهدة تغريدات أصدقائك على Twitter ، مثل حياتهم اليومية ، أو ما حدث لهم ، أو تحدثوا عن أشياء شيقة وممتعة. استخدم Twitter عند إنشاء حساب.


الفرق مع Twitter هو أنه يمكنك الاشتراك في التطبيق عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف ، ولا يزال الاختيار بين يديك. سواء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني ، سنتبع الخطوات أدناه لتسهيل فهم بعض طرق الاشتراك في Twitter عبر البريد الإلكتروني.


كيفية إنشاء حساب Twitter عبر البريد الإلكتروني


 أولاً ، تحتاج إلى اتباع جميع الخطوات التي سأخبرك بها للاشتراك في Twitter دون أي مشاكل. في هذا التسلسل:


ملاحظة مهمة جدًا: يمكنك الاشتراك في Twitter عبر موقع Twitter المخصص من خلال النقر على رابط Twitter المخصص twitter.com ، أو الاشتراك عبر التطبيق الرسمي لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة لجعل تطبيق Twitter متاحًا لجميع أنظمة التشغيل بحيث يمكن تنزيله عبر متجر جوجل بلاي للاندرويد و بالنسبة لهواتف الايفون تستطيع تنزيله عبر متجر اب ستور.


بالنسبة لتطبيق Twitter: بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ، ستفتح التطبيق ، ستجد خيارين ، الأول هو إنشاء حساب ، الخيار الثاني سيكون في الأسفل ، الخيار الأزرق يربك ، يجب علينا تسجيل الدخول من الواضح إذا كان لديك حساب Twitter ، فيمكنك استخدام هذا الخيار للتسجيل ، ولكن بالنسبة لأي شخص يريد إنشاء حساب Twitter جديد ، فسوف تنقر على خيار إنشاء حساب جديد باللون الأزرق.


من بعد أن تضغط على خيار "إنشاء حساب" ، سيظهر لك ثلاثة خيارات أخرى .

 اكتب اسمك.

قم بإدخال بريد الإلكتروني أو قم بوضع رقم هاتفك.

 من ثم بعد ذلك سوف تضع تاريخ الميلاد باليوم وأيضا السنة وكذلك الشهر أيضا. 

بالنسبة لنا ، كما قلنا ، سوف نسجل عبر البريد الإلكتروني.

ثم تنقر على موقع الرقم وسترى خيارًا أزرق محيرًا (باستخدام البريد الإلكتروني). 

يمكنك التسجيل عن طريق الهاتف بدلاً من البريد الإلكتروني ، وبعد تسجيل بريدك الإلكتروني ، ستدخل تاريخ ميلادك ، وبعد ملء جميع الحقول ، انقر فوق كلمة (التالي).


بعد النقر على التالي، سترى جميع المعلومات التي قمت بتسجيلها على Twitter ، انقر فوق خيار التسجيل وستتلقى رمز التفعيل مباشرة في بريدك الإلكتروني بعد التسجيل. 


تستطيع الحصول على الرمز التحقق وهو الكود من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق Gmail ، سترى أن Twitter سيرسل لك رسالة تنشيط ، تضغط على الرمز وتجده ، أدخله في التطبيق وانقر فوق التالي. 


بعد ذلك ، ستظهر نافذة مخصصة لتحميل الصور ، حيث يمكنك إصلاح صورك التي تناسب حسابك ، ثم النقر فوق "التالي". 


بعد تحميل صورتك على التطبيق ، فإن الخطوة التالية التي ستراها هي مكان يمكنك فيه تقديم مقدمة ذاتية وكتابتها في سطر ونصف ، وهو أمر أكثر ملاءمة وأوضح من الذي اخترته.


سيبدأ Twitter في عرض الأجزاء التي قد تعجبك وتريد متابعتها ، لذلك قد يكونون مهتمين بها بالفعل. تهانينا ، لقد قمت بإنشاء حساب Twitter ، وابدأ في إعداد ملف التعريف الخاص بك وتعديله حسب الحاجة حتى تتمكن من البدء في إعداد ملف التعريف الخاص بك عن طريق نشر صورة.


 إذا لم تقم بإعداده في البداية أثناء عملية إنشاء الحساب ، فيمكنك أنت و Twitter تعديله في ملف التعريف "نبذة عني" أو يمكنك كتابته إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. 


يمكنك كتابة التغريدات ونشرها ، ومتابعة الأشخاص أو المشاهير الذين تعرفهم ، والتعليق وإبداء الإعجاب بالتغريدات ، واستخدام حسابك على Twitter رسميًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -