ما هي طريقة عمل حساب سناب شات Snapchat من خلال الهاتف أو الكمبيوتر

Snapchat هو أحد أفضل التطبيقات للتواصل والدردشة مع الأصدقاء ، لذلك من خلال إنشاء حساب Snapchat ، يمكنك استخدام التطبيق والاستمتاع بجميع الميزات المتوفرة في تطبيق Snapchat.


ما هي طريقة عمل حساب سناب شات Snapchat من خلال الهاتف أو الكمبيوتر


ما هو تطبيق سناب شات Snapchat 


هو تطبيق خاص للمراسلة والدردشة ، ولكن كيف يختلف عن التطبيقات الأخرى ولماذا؟ ربما يمكننا العثور على شيء ما في تطبيق Snapchat يجعله فريدًا ومفيدًا للآخرين. 


تطبيق Snapchat الذي يسمح بمشاركة الصور والفيديوهات شائعًا في جميع أنحاء العالم ويعتبر أحد أبرز التطبيقات ، فقد انتشر على نطاق واسع نظرًا لمزاياه الهائلة عند استخدامه في التطبيق ، كونه أفضل التطبيقات.


من مزايا هذا التطبيق أنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل ، حيث يمكنك تنزيل تطبيق Snapchat لنظام Android مجانًا من متجر Google Play ، ويمكن تنزيل تطبيق iOS لأجهزة iPhone من متجر Apple.


اولا دعونا نتحدث عن تطبيق Snapchat فهو برنامج رائع يقدم تجربة فريدة ورائعة بحيث يمكنك التقاط الصور وتعديلها بتأثيرات مختلفة وإضافة مرشحات مختلفة للصور. يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع فيديو قصيرة. مقاطع الفيديو ومشاركتها شاركها مع أصدقائك ، كما يمكنك كتابة صورة أو ملخص فيديو قبل مشاركتها.


غالبًا ما يبحث العديد من المبتدئين عن أفضل طريقة لإنشاء حساب Snapchat بسهولة على هاتف محمول دون التسبب في عواقب على المستخدم.


دعنا نكتب هذه المقالة على وجه التحديد لفهم بعضنا البعض ومناقشة كيفية إعداد حساب Snapchat في خطوات بسيطة ، واتبع التعليمات وننتهي من القراءة واتبع الخطوات التي سنناقشها بالتفصيل.


إذا كنت أحد الأشخاص المهتمين جدًا بتعلم كيفية إنشاء حساب Snapchat عبر الهاتف والبدء في استخدام تطبيق Snapchat ، فسنشرح بالتفصيل كيفية إنشاء حساب Snapchat بسهولة في هذه المقالة.


إنشاء حساب Snapchat من هاتفك عبر تطبيق الهاتف المحمول


 أولاً ، كما قلت ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Snapchat على هاتفك لاستخدامه مجانًا على جميع أنظمة التشغيل ، يمكنك تنزيله مباشرةً. الخطوة الثانية ، بعد تثبيت التطبيق ، ستفتح التطبيق على هاتفك.


 ستجد خيارين (إنشاء حساب وتسجيل الدخول). بالطبع ، بالنسبة لنا ، سننقر لإنشاء حساب. إذا كان لديك حساب Snapchat ، فيمكنك التسجيل عبر خيار "تسجيل الدخول".


بعد النقر فوق الزر "إنشاء حساب" ، سيطالبك تطبيق Snapchat بتقديم أذونات معينة تحتاج إلى السماح بها ، مثل "جهات الاتصال" لتحديد جهات الاتصال التي لديها حساب Snapchat ورقم هاتف ، بحيث يمكنك الحصول على حساب على الهاتف عند وصولك رمز التفعيل هو رسالة نصية. 


بعد منحك جميع الأذونات اللازمة لتطبيق Snapchat ، ستظهر صفحة خاصة عند تسجيل اسمك ، ستقوم بتحديد الاسم المطلوب وملء الحقول المطلوبة ، والنقر فوق تسجيل وقبول. بعد تسجيل اسمك ، ستحتاج إلى إدخال تاريخ ميلادك في الصفحة التالية والنقر فوق "متابعة" بعد التحديد.


سيعرض التطبيق الاسم الذي أدخلته في البداية ، والذي يمكن تغييره عبر خيار إعادة تسمية اسم المستخدم في نفس الصفحة ، ولكن إذا وجدت اسمًا مناسبًا ، فيمكنك الضغط على متابعة.


 لذلك بعد الدخول إلى الصفحة التالية حيث تحتاج إلى إدخال كلمة مرور الحساب في التطبيق ، من الواضح أنه من الأفضل اختيار كلمة مرور قوية تتكون من أحرف وأرقام يصعب التعرف عليها ثم الضغط على متابعة.


 ستقوم بعد ذلك بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني في الصفحة التالية ، أو يمكنك التسجيل برقم هاتفك في نفس الصفحة بالنقر فوق الخيار لإنشاء حساب برقم هاتفك.


بالنسبة لك أو لي ، سيكون نموذج الطلب المرسل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني هو رمز التحقق للاتصال بهم. الشيء المهم هو أنه بعد التسجيل ، تقوم بتسجيل الدخول باستخدام رمز التحقق الذي تم إدخاله في الحقل المخصص له ثم البدء في استخدام تطبيق Snapchat. 


بعد تسجيل رمز التحقق والضغط على متابعة ، ستظهر شاشة تخبرك إذا كنت تريد البحث عن أشخاص من جهات اتصالك أو أصدقائك الذين يستخدمون Snapchat. 


سيظهر بعد ذلك ويطلب منك السماح لتطبيق Snapchat بالوصول إلى كاميرا هاتفك.


 بالطبع ، انقر فوق السماح  بأذونات أخرى ، مثل تسجيل الصوت أو الوصول إلى مساحة تخزين الهاتف.


هنا ، نكمل الخطوات لإنشاء حساب Snapchat عبر الهاتف. هذه هي أهم الخطوات التي يجب أن تعرفها لإنشاء حساب Snapchat بسهولة عبر الهاتف.


إنشاء حساب Snapchat باستخدام متصفح الكمبيوتر 


باستخدام Snapchat ، يمكنك أيضًا إنشاء حساب عبر متصفح الويب. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك بسهولة إنشاء حساب Snapchat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ما عليك فعله هو اتباع الإرشادات أدناه لإنشاء حساب Snapchat بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:


أولاً ، تحتاج إلى النقر هنا لاستخدام متصفح الويب والدخول إلى صفحة تسجيل Snapchat.

 أدخل الاسم الأول والأخير.

ثم تقوم بإدخال اسم مستخدم. 

بعد ذلك يجب عليك إدخال رقمك.

 من بعد ذلك ، يجب عليك تحديد تاريخ ميلادك.

 بعد ملء جميع المعلومات المطلوبة من قبل الموقع ، انقر فوق (إنشاء حساب وقبول).


بعد ملء جميع البيانات والنقر على خيار إنشاء حساب ، ستتلقى رمزًا بالرقم المحدد ، وتسجيل رمز التحقق على الموقع والنقر فوق التحقق. بعد التحقق ، سيتم نقلك إلى صفحة إدارة حسابي ، حيث يمكنك إدارة حسابك وإجراء أي تغييرات تريدها ، بحيث يمكنك بسهولة إدارة حساب Snapchat الخاص بك مع العديد من الخيارات.


 ملخص المقال: هذه هي أهم الخطوات التي يجب أن تعرفها لإنشاء حساب Snapchat بسهولة من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث نوضح بالتفصيل كيفية إنشاء حساب Snapchat بسهولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -