تنزيل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite للاندرويد و الايفون اخر اصدار

تتزايد وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم ، بالطبع ، بسبب حاجتنا الملحة لها ، لكي نعمل جميعًا بجد ونرى أن الإنترنت وشبكاتها تجلب الشرف للعالم ، لذلك أصبحت هذه التطبيقات مهمة جدًا بالطبع. التطبيقات ازداد عدد البرامج مع زيادة عدد المكالمات. 


تنزيل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite للاندرويد و الايفون اخر اصدار


لن نبتعد عن المشاركات التي تمت مشاركتها معك من قبل ، مثل تطبيق Facebook. يعد هذا من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتيح لك التواصل والتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم ، ومن خلالك يمكنك إنشاء صفحة وجعلها مميزة جدًا ، ونشر مقاطع فيديو وصور رائعة ، وحالات مكتوبة ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا التعليق على منشورات أصدقائك.


تعاون فيسبوك مع عملاق وسائل التواصل الاجتماعي لإطلاق الإصدار الثاني من التطبيق تحت اسم Facebook Lite وربط تطبيق Facebook بأصغر هاتف محمول في العالم من خلال هذا الإصدار ، حتى يتمكن حتى مستخدمي الهواتف الأضعف من استخدامه. 


تنزيل فيسبوك لايت اخر اصدار 


هذا الإصدار. تطبيق facebook أي (Facebook Lite). هذا تطبيق لا يختلف كثيرًا عن الإصدار الرسمي ، أي تطبيق Facebook ، ولكنه يظهر في الشكل الثاني تحديدًا لدعم الهواتف الضعيفة ، لذلك نظرًا للحماية المتزايدة للتطبيق الرسمي ، يتأثر الكثير من الأشخاص ، وخاصة مالك من الهاتف. ضعيف. إنه أخف وزنا وله العديد من المزايا ، نقول إنه يمثل الكثير من المتاعب ، وقد أصبحت أحد مستخدمي هذا التطبيق المعين.


يدعم تطبيق Facebook Lite الهواتف والإنترنت الضعيفة ، ولا يستهلك الكثير من البيانات ويمكنه تشغيل مقاطع الفيديو على الهاتف بأضعف طاقة إنترنت. بعد تنزيل نسخة من تطبيق Facebook Lite على هاتفك الذكي للاستخدام المجاني على جميع الهواتف الذكية.


بعد تنزيل التطبيق على هاتفك وبدء التجربة ، سترى أنه عند النقر فوق كلمة تثبيت ، لن تستغرق عملية تنزيل التطبيق بضع ثوانٍ ، حتى لو كان الإنترنت على هاتفك الذكي بطيئًا ولا يوجد شيء خاطئ. 


ضعه في الموبايل وسوف تجد الفرق من حيث مساحة صغيرة الحجم ومناسب لجميع الهواتف الذكية. لدهشتنا ، يختلف تطبيق Facebook Lite اختلافًا كبيرًا عن الإصدار العادي من Facebook ، لذا فإن كل ما تريد القيام به في الإصدار الرسمي متاح في إصدار Facebook Lite دون أي تقليل ، مثل الصور والتعليقات ومشاركات المنشورات وكل ما تفعله مع النسخة الرسمية من Facebook.


من خلال تطبيق Facebook Lite ، تأكد من استخدام ما تريد ، مثل الإصدار العادي وأفضل مما تعتقد ، ولكن دعونا نلقي نظرة على الفرق الذي يحدثه الإصدار العادي من Facebook Lite على Facebook وهذا الإصدار. ماهي المزايا.


ما الفرق بين Facebook Lite والإصدار العادي من Facebook؟ ب


دعنا لكي نتعرف على لمحة موجزة عن تطبيق Facebook Lite ، دعنا الآن نفهم أهم الاختلافات بينه وبين الإصدار العادي. تابع: 


 الحجم: حجم Facebook Lite أخف من إصدار Facebook العادي ، وهو أمر خاص جدًا لأنه على الرغم من ضعف هاتفك ، يمكنه الآن استخدام تطبيق Facebook.


الطاقة: هل تفاجأت بالعلاقة بين الطاقة وهي البطارية والتطبيق ، لم تذهب بعيدًا يا أصدقائي ، بعد الملايين من مستخدمي التطبيق ، وجدوا أن هناك فرقًا كبيرًا في الاستخدام ، لقد وجد أن إصدار Facebook Lite لا يستهلك الكثير من الطاقة على الهاتف المحمول. هذا تفاضل يسمح لك باستخدام التطبيق لفترة طويلة ، ولا يستهلك التطبيق الكثير من الطاقة أثناء الاستخدام. 


الإنترنت: تم تطوير تطبيق Facebook Lite ليوفر للمستخدمين تجربة رائعة ومميزة من خلال إمكانية استخدام التطبيق على الإنترنت من خلال WI-FI أو بيانات الجوال بحيث يمكنك تنزيل ومشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور بجودة عالية و الدقة حتى إذا كنت تستخدم إنترنت أبطأ ، يمكنك التصفح والتصفح بسرعة وسلاسة.


 الأداء: نظرًا لاستخدام التطبيق كمساحة ولديه سرعة إنترنت أقل ، ستحصل بالتأكيد على سرعة استخدام وأداء أعلى ، وهو أمر خاص جدًا ، وهو صراحتنا.


 الواجهة: إذا قارنا تطبيقات Facebook الشائعة ، فسنجد Facebook Lite. على الرغم من أنه يحتوي على مزايا Facebook العادية ، إلا أنني وجدت طريقة أفضل وأسرع في الواجهة من المشكلات الأخرى المتعلقة بالتنقل في التطبيق. وأيضًا فيما يتعلق بخيارات التطبيق ، قد تجد بعض الاختلافات بينه وبين النسخة العادية من Facebook ، لكنني وجدت أن Facebook Lite يعطيني واجهة بسيطة مثل تنسيق الزر وعرض الصفحة وسرعة التصفح. هناك أيضًا Facebook Lite يدعم الرموز التعبيرية والملصقات ، لكنني أعتقد أنه يشبه إلى حد كبير النتائج الشخصية ، وهذا ليس السبب في أن الإصدار Lite من Facebook لا يفعل ذلك. يحتوي على ميزات أكثر من Facebook العادي.


ما هي أهم مزايا تطبيق Facebook Lite؟


 هل تعتقد أنه إذا كان هناك إصداران من التطبيق ، أي أن كلاهما لهما نفس الميزات ، ولكنه سيبطئ من سرعة صديقي. أولاً ، أنت تفهم أهم ميزات Facebook Lite على النحو التالي.


سرعة التنزيل: الاختلاف بين تطبيق Facebook Lite والإصدار العادي من Facebook هو أن التطبيق يتم تنزيله بسرعة ، سواء كان يعرض صورًا أو مقاطع فيديو ، ويمكنه أيضًا توفير صور وفيديوهات عالية الدقة.


حجم التطبيق: حجم تطبيق Facebook Lite ليس كبيرًا لأنه مناسب لجميع الهواتف الضعيفة والحديثة ، لأنه لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ولا يتطلب سرعة إنترنت عالية لأنه يمكنه التفاعل معك بحيث لاا توجد مشكلة في ضعف الإنترنت. 


سهولة التنقل والتنقل: على الرغم من أن التطبيقين يعملان بنفس الطريقة ونحن جزء من شركة ، فإن ما وجدناه في إصدار Facebook Lite هو أن التطبيق يوفر تنقلًا أسرع من خلال الواجهة الرئيسية الملائمة.


كيفية التسجيل في Facebook Lite 


بعد تنزيل التطبيق على هاتفك وفتحه على هاتفك ، انقر فوق فتح التطبيق. بعد الدخول إلى التطبيق سيطلب منك التطبيق تحديد لغة التطبيق التي تريدها مثل العربية أو أي لغة تريدها ، ويجب أن تعلم أن التطبيق يدعم جميع لغات العالم دون استثناء. 


هناك بعض الأشياء الخاصة والمثيرة للاهتمام في التطبيق. بعد ذلك سيطلب منك التطبيق التسجيل عبر بريد إلكتروني جديد ، مما يعني إنشاء حساب Facebook جديد ، أو إذا كنت مسجلاً بالفعل في الإصدار العادي من Facebook ، فيمكنك التسجيل عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، بمجرد التسجيل ، ستفعل كن سهلاً للتنقل في التطبيق.


بعد الدخول إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق ، ستتمكن من التنقل عبر التطبيق بسهولة وسلاسة ، وستتمكن بسهولة من التعليق على المنشورات والاستمتاع بمتعة استخدام التطبيق.


 سترى أن واجهة Facebook Lite مختلفة عن إصدار Facebook العادي. بالطبع هذه ليست مشكلة. على عكس واجهة Facebook Lite الأفضل والأكثر وضوحًا التي وجدتها ، يمكنك التنقل في التطبيق بسرعة وسهولة أكبر والتحكم في جميع إعداداتك.


خلاصة المقال: نتمنى إتاحة كل المحتويات المتعلقة بهذا التطبيق ، ما هي خصائصه؟ ما الفرق بينه وبين الإصدار العادي من Facebook؟ ولأن تطبيق Facebook Lite يعد اختيارًا جيدًا ، فإننا نعلم جميعًا أن تطبيق Facebook Lite هو تطبيق رائع وفريد ​​من نوعه ، لا يختلف عن إصدار Facebook العادي ، بل على العكس.


تنزيل فيس بوك لايت للاندرويد 

تحميل Download

تنزيل فيس بوك لايت للايفون 

تحميل Download


 يتمتع بالعديد من الميزات ، من أفضلها دعم الهواتف الضعيفة ، ويمكن لهذا التطبيق أيضًا العمل معك على أضعف شبكة إنترنت ، فلن تجد العديد من الأزرار عليها ، فهذه لحظة رائعة عند النقر فوق الثلاثة صفوف صغيرة ، ستجلب على الفور جميع التطبيقات الخاصة من القائمة. ستظهر لك العريضة الموجودة أعلى الزر جميع الخيارات المتاحة في إصدار Facebook Lite.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -