تحميل لعبة سباق سيارات Drift Max Pro افضل العاب السباق للاندرويد

تعد Drift Max Pro واحدة من أكثر ألعاب السباقات إثارة وإثارة ، حيث أن كل ما عليك فعله هو اختيار سيارتك والبدء في الانجراف في السيارة ، واختيار الكاميرا وضبط المكان الذي تنظر فيه إلى الكاميرا و النظر الى امامك في السيارة أو خلف عجلة القيادة ، إذا كنت من محبي السرعة ، فقم بتنزيل اللعبة ، واختر أحد أوضاع السباق والانجراف واحرق الأسفلت.


تحميل لعبة سباق سيارات Drift Max Pro افضل العاب السباق للاندرويد


 يشار إلى أنه لا داعي للاتصال بالإنترنت بعد تثبيت اللعبة ، حيث لا داعي للاتصال بالإنترنت أثناء قيادة السيارة عالية السرعة. علاوة على ذلك ، أصبح العدد الكبير من الوظائف والمواصفات الموجودة في اللعبة أولوية في اللعبة. قائمة مختارة من ألعاب السباق في متجر تطبيقات الهواتف الذكية.


تنزيل لعبة سباق سيارات للاندرويد اخر تحديث 


تقدم لعبة Drift Max Pro تجربة فريدة من نوعها لأنها تحتوي على محتوى فريد ومختلف عن ألعاب السباق الأخرى ، مما يجعلها واحدة من ألعاب السباقات التي تجذب جمهورًا كبيرًا لأنها تتمتع بميزات قوية تتيح للاعبين الاستمتاع باللعبة. التجربة المقدمة في اللعبة رائعة.


تدور قصة لعبة Drift Max Pro حول سباق سيارات يجد فيه المتنافسون الفائز من خلال دوريات حول العالم ، حيث يدخل كل لاعب سيارته وينتظر انطلاق صافرة البداية. لذا ابدأ من المسار وركض وابذل قصارى جهدك للوصول إلى خط النهاية قبل أي منافسين آخرين.


 يلعب اللاعب دور أحد المنافسين ويجب أن يبذل قصارى جهده للفوز والحصول على الجوائز والميداليات العالمية في المسابقات التي يشارك فيها ، وجمع الأموال التي استخدمها لشراء سيارات جديدة ومعدلة ليتمكن من المشاركة بشكل أكثر كثافة. مسابقات.


يجب على المستخدم أولاً تنزيل لعبة Drift Max Pro لأجهزة Android و iPhone والانتظار بضع دقائق حتى تكتمل عملية التنزيل ، ثم يتم تنزيل الملفات المرفقة باللعبة تلقائيًا ثم تثبيت اللعبة كأحد التطبيقات الموجودة على الهاتف. قائمة التطبيقات التي تم تنزيلها مسبقًا.


بعد الانتهاء من عملية تنزيل لعبة Drift Max Pro لأجهزة iPhone و Android مجانًا ، يمكن للاعبين إكمال عملية تسجيل ملفاتهم في اللعبة بربط اللعبة ببريدهم الإلكتروني في Gmail أو بصفحتهم الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook أو أضف البيانات يدويًا حتى يكتمل تسجيل ملف التكوين في لعبة Drift Max Pro.


في البداية ، يمكنك أن تجرب وتنافس دون اتصال بالإنترنت في المراحل الأولى من اللعبة ، لأنه يمكن لعب اللعبة بدون اتصال بالإنترنت أو من خلال اتصال بالإنترنت. يجب على اللاعبين أولاً الذهاب إلى مرآب اللعبة واختيار سيارتهم المفضلة ، حيث يوجد عدد كبير من السيارات في اللعبة ، ولكن في البداية يمتلك اللاعب سيارة واحدة مجانية ذات سعة محدودة ، ولكنها تتوافق مع المرحلة الأولى من اللعبة. اللعبة ، حيث يأتي. إنه سهل بعض الشيء ، كما أن اللاعب سهل للغاية في التمرير.


في المرحلة الأولى من اللعبة ، يمكن للاعبين استخدامها لفهم الطريقة الصحيحة للتحكم في السيارة في اللعبة ووضع الخطط اللازمة لجعلها مثالية للفوز وتخطي السباق والاستعداد للسباق. في المرحلة المتقدمة من اللعبة ، أو تنافس عبر الإنترنت مع أصدقائك أو أي شخص آخر. اللعبة متاحة في جميع أنحاء العالم. 


تتيح لك عملية تنزيل لعبة Drift Max Pro رؤية السيارة في الوجهة التي يرغب فيها اللاعب. نظرًا لأن اللعبة تقدم أكثر من منظور ، فمن الممكن رؤية المسار من داخل مقعد السيارة أو عرض السيارة بأكملها أثناء القيادة أو أثناء اللعب ، يتم رؤية المقعد بالكامل فقط على شاشة اللعبة ، ويجب على اللاعبين تثبيت الوضع. من يريد.


توفر لعبة Drift Max Pro طريقة بسيطة للتحكم في السيارة أثناء اللعب حيث توفر الأوامر المطلوبة من قبل اللاعب في نافذة الشاشة أثناء اللعب ، بما في ذلك الأمر بتحريك السيارة إلى اليسار أو اليمين والتحكم في البنزين والغاز. طلب بنزين. الفرامل والنقاط المكتسبة في السباق.


مميزات لعبة Drift Max Pro اخر اصدار 


 رسومات قوية: تم إصدار اللعبة برسومات عالية الجودة لأنها تحتوي على تصميمات ورسومات دقيقة للغاية. يبدو الشكل في لعبة Drift Max Pro قريبًا تمامًا من الواقع ، حيث أن أكبر ميزة في هذه اللعبة هي رسومات التصميم ، حيث تكون الرسومات عبارة عن رسومات ثلاثية الأبعاد ، مما يتيح لك الانغماس في الأجواء العاطفية والاستمرارية المثيرة للاهتمام.


 مما يتيح تصبح أكثر تكاملاً مع أجواء اللعبة ، حيث أن Drift Max Pro  ستجعلك تشعر وكأنك على مسار حقيقي ، فأنت بحاجة إليه لزيادة سرعتك وانزلاق السيارات لكسب النقاط والفوز بالسباق.


المؤثرات الصوتية: تحتوي لعبة Drift Max Pro على مؤثرات صوتية مذهلة ومؤثرات صوتية. يوقظ حماس اللاعبين ويزيد من فرصهم في الفوز بالمباراة. 


لذا فإن هذه المؤثرات الصوتية تحفزك بروح المنافسة الشرسة والتحدي. بحيث يصبح اسمك في اللعبة من أقوى الأسماء في قائمة منافسي لعبة Drift Max Pro.


تنزيل لعبة Drift Max Pro للاندرويد 

اضغط هناااا Download

تحميل لعبة Drift Max Pro للايفون

اضغط هناااا Download


نهاية المقال: هذه اللعبة من افضل العاب السباق السيارات التي يمكنك من خلاله الاستمتاع بشكل كبير للغاية , بحيث سوف توفر لك جوا رائع ومميز من الحماس عبر هاتفك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -